فاطمة الأنصاري تصبغ وتقص شعرها في أحدث ظهور: هكذا بدت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 ديسمبر 2021
فاطمة الأنصاري تصبغ وتقص شعرها في أحدث ظهور: هكذا بدت

فاجأت مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري، متابعيها بظهورها بقصة شعر ولون صبغة جديد، في أحدث ظهور لها، ما أثار تساؤلات المتابعين.

حيث وثَّقت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري، لحظة وجودها داخل صالون التجميل، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابها في “سناب شات”، ظهرت فيه وهي تقوم بقص شعرها وتغيير لونه.

واستعرضت الأنصاري الشكل الذي كان عليه شعرها منذ أن بدأت بصبغه، مروراً باللون الذي اعتمدته، ثم استعرضت مظهره النهائي بعد القيام بقصه من خلال التقاط أكثر من صورة.

فاطمة الأنصاري تصبغ وتقص شعرها في أحدث ظهور: هكذا بدت

وظهرت الأنصاري، في مقطع فيديو آخر، أكدت فيه تلقت العديد من الرسائل عبر بريدها الخاص في “سناب شات”، جاء فيها أنها لم تُغيِّر كثيراً من شكلها أو تسريحة الشعر وصبغه وهكذا، موضحةً أن الأمر بالنسبة لها يعد تغييراً بغض النظر عما يراه البعض.

وبدأت الأنصاري حديثها بأنها لم تتعود بعدُ على شكلها الجديد، حتى أنها ترغب في العودة للصالون كي تستعيد شكلها القديم ولا تفعل شيئاً مما قامت به، مضيفةً أنها من الشخصيات اللاتي لا يرغبن في اللعب في شعرهن نهائياً.

وعقَّبت الأنصاري أنَّ ما حدث في شعرها بالنسبة لها إنجاز كبير؛ لأنها لم تصبغ أو تقص شعرها منذ 3 أعوام، وأن آخر مرة فعلت ذلك كان في عام 2019، مردفةً أنها أعادته حينها إلى اللون الغامق، وقبل هذا العام كانت قد تركت شعرها لمدة 8 سنوات من دون أن تصبغه؛ وبالتالي فإن ما فعلته يعد شيئاً جيداً.

ومضت الأنصاري، قائلةً إنَّ تلك القصة أكبر تغيير، متابعةً أنَّ والدتها ستتفاجأ بما قامت به؛ لأنها كانت نائمة عندما عادت من الصالون، متوقعةً بأن والدتها لن تتوقع هذا التغيير؛ لأنه ليس كبيراً، خاصةً أننا وفي الشتاء.

فاطمة الأنصاري تصبغ وتقص شعرها في أحدث ظهور: هكذا بدت

وبيَّنت الأنصاري أنها لا تناسبها الألوان الفاتحة في شعرها؛ بسبب لون بشرتها التي لا تستطيع تغييرها، فاختارت صبغ شعرها هذه المرة لوناً دافئاً يناسب الشتاء وقامت بقصه، مختتمةً: “عموماً أنا بالنسبة لي غيرت.. إنجاز”.

يذكر أن فاطمة الأنصاري، أعلنت مؤخراً وبشكل رسميّ، انفصالها عن زوجها يعقوب بوشهري، وأكدت ذلك من خلال فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، بعد زواج دام أربعة أشهر فقط، وذلك بعدما انتشرت أخبار تشير إلى انفصال الثنائي؛ إثر دخول فاطمة المستشفى، عقب تعرضها لوعكة صحية، من دون أي تعليق من يعقوب على هذا الموضوع، ما جعل الكثيرين يتوقعون انفصالهما.

فاطمة الأنصاري تصبغ وتقص شعرها في أحدث ظهور: هكذا بدت

فاطمة الأنصاري تلجأ لتغيير شكلها لتخطي انفصالها:

منذ أعلنت مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري، انفصالها رسمياً عن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري، وثار الكثير من الجدل.

أثارت فاطمة الأنصاري الجدل بعد رسالة غامضة دونتها عبر حسابها الشخصي اعتبر الجمهور أنها موجهة ليعقوب بوشهري، حيث عبرت فيها خبيرة التجميل السعودية عن معاناتها، كما نشرت مقطع فيديو عبرت فيه عن حزنها من تغير ملامحها وخضوعها لبعض الرتوش التجميلية من أجل استعادة جمال بشرتها.

رسالة فاطمة الأنصاري أثارت موجة واسعة من الجدل وتباينت ردود الأفعال بينها فبينما اعتبر البعض أن خبيرة التجميل السعودية تتعمد الظهور والحديث عن أمور غامضة بهدف جذب عدد مشاهدات أكبر.

ونشرت فاطمة الأنصاري مقطع فيديو عبرت فيه عن تغير ملامحها وعن استيائها من الأمر قائلة: "الفترة الأخيرة وجهي ذبل وخدودي طاحت وعيوني ذبلت"، وتباينت ردود الأفعال حول تغير ملامح  فاطمة الأنصاري فبينما رأى البعض أن تغير ملامحها جاء بسبب حالتها النفسية عقب انفصالها عن يعقوب بوشهري، رأى آخرون أن هذا بسبب اختفاء تأثير الفيلر والبوتكس.

كما قالت فاطمة الأنصاري في مقطع الفيديو إنها لم تستطع الالتزام بقرارها الذي كانت قد أعلنت عنه بعدم الخضوع لحقن الرتوش التجميلية واستخدام تقنيات الفيلر والبوتكس.

وأوضحت الأنصاري أنها اضطرت إلى ذلك بعد ذبول وجهها مؤخراً، وهو ما جعلها تظهر بملامح الفتاة المسكينة خاصة وأن طبيعة عينيها تميل إلى العيون الناعسة، وقالت فاطمة:  "سويت بوتوكس كنت أحتاجه صرت لما أرفع حاجبي ما فيه معالم البنت المسكينة، بس ما غيرت.. يعني بس شديت من هنا "، مشيرة إلى طرفي العين والحاجب.

وجاء في التعليقات على فيديو فاطمة الأنصاري: "واحنا شكو، روحي غزي بوتكس وفيلر مرة ثانية"، "ماشاءالله والوجه ذابل والخدود طايحة قمر كيف إذا مو ذابل وطايحه الخدود"، "لازم يعني تقول عشان مريت بتجربة طلاق ما عندكم سالفة الصراحة"، "قصدها الفلر طاح من كمية الفيلر والبونكس بالكيلو في وجيههم".

كما جاء في التعليقات: "شدعوه كنت تعلمين بنات الشرقية كيف يلبسون وما تعرفين تحطين بوتكس عشان خدودك تنتفخ"، "لا لا فاطمة صدق والله والله آخر همي خدودج أو ما اعرف شنو حلو عننا كل شوي طالع لنا شي جديد خلصنا كرونا جت مايكرون تكفين اعتزلي نخلص من أفلامكم أنتي ويعقوب الحين خدودج مرض شهره وفلوس".

فاطمة الأنصاري تصبغ وتقص شعرها في أحدث ظهور: هكذا بدت

طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري:

فاطمة الأنصاري، كانت قد حسمت جدل انفصالها، وقالت في حديث مصوّر إنّ الانفصال وقع منذ فترة طويلة، لكنه أصبح رسمياً منذ أسبوع، طالبةً من متابعيها عدم سؤالها عن الموضوع مجدداً، لأنها تريد طيّ هذه الصفحة من حياتها.

وقالت فاطمة الأنصاري في الفيديو، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي "طالما خرج الموضوع للعلن وليس من طرفي، وأنا سكت عن الرد لا بنعم ولا بلا.. نعم تم الطلاق رسميًا، وهذه صفحة وطويتها، وكل شيء في الدنيا قسمة ونصيب، ورجاءً ما أد يسألني مرة ثانية".

ورفضت ذكر أسباب الطلاق مضيفةً: "كل شيء قسمة ونصيب، وأتمنى من الله التوفيق للجميع".

بعد ساعات من إعلانها خبر انفاصلها على تطبيق "سناب شات" خرجت فاطمة الأنصاري، برسالة جديدة، من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث كتبت تغريدة قالت فيها ""والكاظمين الغيظ" لن ينسى الله إبتلاعُك للكلام ، لن ينسى عتباً كتمته ولاقهراً لجمته ولا ألماً تحمّلته فـ إطمئن ، عوض الله دائماً جميل".

وحظيت فاطمة الأنصاري بالكثير من التعليقات على هذه التغريدة، ما بين مؤيد لموقفها ومعارض له.

وجاء من بين التعليقات "احلى ابتسامه بالخُبرراقييييه اتمنى لك كل خير واتمنى ماتتكلمين عنه وتجيبين سيرته لان اصلاً حتى مايستاهل الكلام فييه شعب كامل يعرف سوالفه ومن هو دنيء ،،والله يوفقك ياراقيه وتستاهلين انسان افضل بحياتك".

من جانبه، خرج يعقوب بو شهري، عبر حسابه الخاص على تطبيق "سناب شات" يرد على تساؤلات متابعيه المطالبين ببتعليقه على الطلاق، وقال "لا استخدم مواقع التواصل الاجتماعي في الحديث عن شؤون خاصة، مو جوي الدراما.. ولن أخرج اشتكي أحد أو أبرر.. ترا عيب.. عندي أهلي وربعي اشتكي معهم.. مجنون أنا أطلع.. عيب اللي يطلع في سناب شات يبرر أو يحكي عن أموره الخاصة.. ترا عييب".