سيلين ديون تظهر لأول مرة بعد إعلان مرضها: هكذا بدت

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 نوفمبر 2023
سيلين ديون تظهر لأول مرة بعد إعلان مرضها: هكذا بدت

لأول مرة بعد أن ألغت سيلين ديون جولتها الغنائية حول العالم بسبب معاناتها مع الإصابة بمرض متلازمة الشخص المتيبس، ظهرت في مباراة للهوكي في لاس فيغاس، وهو ما تفاعل معه الجمهور بالفرح خاصة أنها ظهرت بصحة جيدة.

أول ظهور لسيلين ديون بعد مرضها

كان ظهور سيلين ديون الأول منذ 3 سنوات ونصف مضت بعد أن أعلنت مرضها، وذلك في مباراة فريق مونتريال كنديانز ضد فريق فيغاس غولد نايتس، والتي حرصت على خلالها على تقديم التحية للاعبين في غرفة الملابس بعد المباراة.

نائبة رئيس الاتصالات بلعبة الهوكي، شانتال ماشابي، حرصت على نشر صورة لها عبر حسابها على إنستغرام جمعتها بالفنانة الكندية، وهما يقفان جنباً إلى جنب.

وعلقت عليها قائلة: "زيارة رائعة لملعبنا في فيغاس أمس، شكراً سيلين ديون على كرمك، كان الفريق بأكمله سعيداً جداً بلقائك أنت وعائلتك".

سيلين ديون تظهر لأول مرة بعد إعلان مرضها: هكذا بدت

ظهور سيلين ديون في المبارة كان برفقة أبنائها وهم رينيه تشارلز البالغ من العمر 22 عاماً والتوأم نيليون وإيدي البالغين 13 عاماً.

وعبرت سيلين ديون عن سعادتها بحضور المبارة خلال حديثها مع المدرب مارتن سانت لويس قائلة: "إنه لشرف كبير أن ألتقي بك، كانت ليلة لا تصدق"، مقدمة عدداً من النصائح للاعبين: "فقط ابقوا أقوياء وبصحة جيدة".

سيلين ديون ومتلازمة الشخص المتيبس

متلازمة الشخص المتيبس الذي أعلنت سيلين ديون إصابتها بها أجبرتها على إلغاء جولتها الغنائية قبل أشهر مضت، وهو ما علقت عليه قائلة: "أنا آسفة جداً لإحباطكم جميعاً مرة أخرى. أنا أعمل بجد لإعادة بناء قوتي، لكن الجولة قد تكون صعبة للغاية حتى عندما تكون 100٪ بصحة جيدة".

وقبل أكثر من شهرين أوضحت شقيقة سيلين ديون أن حالتها لم تشهد تحسناً ملحوظاً ولم تتعاف من المرض، إلا أن ذلك لا يمنعهم من التمسك بالأمل في الشفاء، قائلة: "ليس باستطاعتنا إيجاد علاج لحالتها.. لكننا نتشبث بالأمل فهو ضروري".

وعلى الرغم من تصريحات شقيقتها المقلقة إلا أنها كانت أكثر تفاؤلاً من التصريحات التي نشرتها مجلة National Enquirer نقلاً عن مصدر مقرب منها عن عدم عودتها للغناء مرة أخرى خاصة أنها معرضة للوقوع أثناء تنقلها وإصابتها لتشنجات لا تحتمل ولا تستطيع مقاومتها مؤخراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار