ما رأيك في منزل ميسي؟ أغلى منازل مشاهير كرة القدم حول العالم

جولة في منزل لجين عمران الجديد...شاهدوا فخامة أرجائه

بيع قصر إيلون ماسك الفاخر بـ29 مليون دولار لثري صيني: شاهدوه من الداخل

  • الأحد، 21 يونيو 2020 الأحد، 21 يونيو 2020
بيع قصر إيلون ماسك الفاخر بـ29 مليون دولار لثري صيني: شاهدوه من الداخل

أعلن رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك Elon Musk عن بيع قصره الفاخر في لوس أنجلوس بأمريكا لأغنى رجل في الصين نظير مبلغ وصل إلى 29 مليون دولار.

بيع قصر إيلون ماسك الفاخر بـ29 مليون دولار لثري صيني

وكشفت تقارير إخبارية أن إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة tesla للسيارات قد باع قصره الفخمة في منطقة بيل إير بولاية أنجلوس الأمريكية مقابل 29 مليون دولار لرجل الأعمال الصيني الأشهر دينغ لي المعروف أيضاً باسم ويليام دينغ، علماً بأن سعر المنزل عندما قام إيلون ماسك بشرائه كان 17 مليون دولار فقط. 

القصر هو واحد من سلسلة تتكون من 7 قصور يملكها إيلون ماسك صاحب الـ 48 عاماً، وكان قد عرضها جميعاً للبيع خلال الشهر الماضي، حيث تمت عملية البيع عبر موقع بيع العقارات Zillow وبدون وسيط عقاري في إجراء فريد من نوعه.

تفاصيل قصر إيلون ماسك من الداخل

القصر تزيد مساحته عن 16 ألف قدماً مربعاً، وهو يحتضن 6 غرف نوم  و11 حماماً، ومكتبة ضخمة تمتد لطابقين بالإضافة لحمام سباحة وملعب تنس وصالة ألعاب رياضية "جيم" وحديقة فواكه وجراجاً يسع 5  سيارات. 

أما عن المالك الجديد للقصر فهو ويليام دينغ صاحب شركة "نت إيز" الصينية التي تقوم بتطوير الألعاب الاكترونية، كما تقدم خدمات الانترنت مثل الاعلانات والبريد الإلكتروني في الصين، وتقدر ثروته حالياً بـ 23.5 مليار دولار، حيث تم تصنيفه عام 2003 بالرجل الأغنى في الصين وأول ملياردير من تجارة الانترنت هناك.