ميغان ماركل تشرح أسباب تفكيرها في الانتحار داخل القصر الملكي

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2022
ميغان ماركل تشرح أسباب تفكيرها في الانتحار داخل القصر الملكي

أثناء حضور الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل حفل تسلم جائزة محاربة العنصرية من منظمة روبيرت كنيدي لحقوق الإنسان في نيويورك، وجه أحد الصحفيين سؤلاً لميغان حول ما ورد عن أنها فكرت في الانتحار أثناء تواجدها داخل القصر الملكي، وهو ما تحدث عنه خلال مقابلتها مع الإعلامية الشهيرة أوبرا.

ميغان ماركل قرار الانتحار لم يكن سهلاً

وجاء رد ميغان أن التفكير في الانتحار ليس قراراً سهلاً، ولا كانت ترغب به بل دفعها هذا التفكير بسبب الشعور بالوحدة، وأضافت ميغان خلال حديثها أن الشخص يفكر في الانتحار بسبب تواجده في مكان سيئ حيث عبرت قائلة: "عندما يكون المرء في مكان سيئ لهذه الدرجة من حياته، لا يرى مخرجاً له من ذلك المكان".

وعندما بدأت ميغان ماركل في اللحظات التي فكرت فيها بإنهاء حياتها عندما كانت تعيش داخل القصر الملكي ردت قائلة: "اتخاذ هكذا قرار لم يكن سهلاً بطبيعة الحال، لكن كان يجب الحديث عن الأمر لتشجيع الآخرين على الحديث أيضاً، ومعرفة أن كل تلك الأمور ستنقضي".

ميغان ماركل تشرح أسباب تفكيرها في الانتحار داخل القصر الملكي

إطلالة ميغان ماركل في حفل محاربة العنصرية

حيث أطلت ميغان ماركل خلال الحفل بفستان أبيض، وأكملت إطلالتها بخاتم يتوسطه حجر أكوامارين يعود إلى حماتها الأميرة ديانا، وكان قد أهداها لها الأمير هاري في حفل خطويتهم، حيث كلفت الأمير ديانا هذه المجموعة من تصميم أسبري مبلغ 90000 دولار أميركي.

الأمير هاري اختار الخروج من القصر لحماية عائلتي

وخلال الإعلان الترويجي التي أطلقته شركة نتفليكس، ومدته دقيقة واحدة ظهر فيها الأمير هاري وزجته ميغان ماريل، حيث ظهرت ميغان ماركل وهي تبكي، وصورة أخرى تظهر يظهر فيها الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون.

كما أنه يتحدث الأمير خلال مقطع الفيديو وهو يقول: "لا أحد يدري ماذا يحدث خلف الأبواب المغلقة، كان علي أن أفعل أي شيء لحماية عائلتي"، وتعليقاً آخر لميغان وهي تقول: "أليس من المنطقي أيضاً أن يتم الاستماع إلى جانبنا من الأحداث؟".

وسوف يتطلق عرض المسلسل الوثائقي للأمير هاري وميغان على شبكة نتفليكس اليوم الخميس 8 ديسمبر الجاري، وسط ضجة إعلامية وانتظار من القصر الملكي للرد على كل ما يحتويه هذا المسلسل، حيث خلق هذا المسلسل حرب جديدة بين الأمير هاري والعائلة المالكة البريطانية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار