تسريب صور جريئة آمبر هيرد وإيلون ماسك في حفل جماعي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر 2022
تسريب صور جريئة آمبر هيرد وإيلون ماسك في حفل جماعي

على ما يبدو أن حظ آمبر هيرد هذا العام لم يكن جيداً، فالمصائب تلاحقها منذ بداية العام، والآن تلاحقها فضيحة جديدة بعدما تسربت صور فاضحة لها مع إيلون ماسك عندما كان يقيم الأخير حفلات جنسية جماعية مع عارضات أزياء.

صور جريئة لأمبر هيرد

وأظهرت الصور التي حصلت عليها الصحفية جيسيكا ريد كروس ونشرتها، قيام المجموعة والتي تضمنت إيلون ماسك وآمبر هيرد بأفعال منافية للآداب، وتسببت تلك الصور في هجوم حاد وواسع من قبل الجمهور على آمبر التي شاركت في مثل تلك الحفلات في فترة زواجها من الممثل العالمي جوني ديب.

وكشفت الصحيفة الأمريكية جيسيكا في تقريرها أن آمبر هيرد التي ادعت البراءة في المحكمة، لم تشارك في تلك الحفلات فحسب، بل كانت مكلفة باصطحاب الفتيات الآتي يحتجن للمساعدة للوصول للشهرة وتطلب منهم أن يفعلوا كل ما يطلب منهم للوصول لحلمهم.


 

وقدمت آمبر الفتيات في حفلات منافية للآداب واستغلت سحرها وجاذبيتها في استقطاب فتيات معوزات.

آمبر هيرد وإيلون ماسك

وتقدمت هيرد و إيلون ماسك بدعوى قضائية ضد الصحفية الأمريكية جيسيكا ريد بعد فضح أمرها ونشر تلك الصور الحصرية.

أما عن كواليس علاقة آمبر وإيلون ماسك فقد نشأت علاقة حب عاطفية بينهم في عام 2016 وذلك بعد انفصالها في تلك الفترة عن جوني ديب بعام ونصف، وشوهد الثنائي أول مرة معا في أحد شواطئ ميامي حيث أقام الثنائي في"ديلانو ساوث بيتش" في يوليو 2016، وأصبحت علاقتهم في العلن أمام الجماهير.

لكن لم يستمر الثنائي في تلك العلاقة لمدة طويلة والسبب كما أوضح المصدر المقرب منهما هو انشغال كل واحد منهم في أعماله حيث صرح المصدر لموقع "people وقال: "لقد استمتعوا لبضعة أشهر، لكن كلاهما مشغول جدًا بالعمل، كان من الصعب إيجاد وقت لرؤية بعضهما البعض".

وأضاف: "أيلون ماسك هو الذي بدأ الانفصال، فهو يعمل ليلاً نهارا، هذه حياته وهو يحبها، لم يكن في وضع يسمح له بأن يكون في علاقة وقتها".

أما في المحكمة اتهم جوني ديب زوجته في استمرار علاقتها العاطفية مع ماسك حتى بعد زواجهم، وقال ديب أن علاقتهم العاطفية استمرت لمدة شهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار