بيلا حديد تثير الجدل حول ارتباطها بحفيد النجم العالمي جاك نيكولسون

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أكتوبر 2020
بيلا حديد تثير الجدل حول ارتباطها بحفيد النجم العالمي جاك نيكولسون
مقالات ذات صلة
طبق الأصل: 21 صورة تكشف التشابه المذهل بين نور الغندور وشبيهتها
بثمن خيالي.. نيكول سابا بفستان زفاف مُرصع بأحجار الماس ومجوهرات ثمينة
طه حسين: قنديل الثقافات الذي أضاء لها الطريق من جوف عتمته

أثارت بيلا حديد الجدل حول ارتباطها بحفيد النجم العالمي جاك نيكولسون، والذي يصغرها بأربعة أعوام، لتكشف تقارير أجنبية عن حقيقة ارتباط عارضة الأزياء الشهيرة وحالتها العاطفية، وذلك بعد انفصالها عن صديقها ذا ويكند – The Weeknd.

وبينما أثارت علاقة ديوك نيكولسون ببيلا حديد  الكثير من التساؤلات، خاصة بعد تصريحات الأخيرة بأنها لن تدخل في علاقة أخرى بعد انفصالها عن صديقها السابق، كشفت مواقع إخبارية، نقلاً عن مصادر، عن أن العارضة العالمية بيلا حديد التي احتفلت مؤخراً بعيد ميلادها الـ24 ،عازبة، ولا تواعد أحداً.
فيما أفادت مواقع أخرى بأن بيلا حديد والنجم الأمريكي الشاب ديوك نيكولسون يقضيان الوقت معاً منذ أواخر شهر سبتمبر الماضي على الأقل، حيث رافق ديوك نيكولسون بيلا حديد في عطلة عيد ميلادها الأخيرة مع صديقاتها. ووثقت بيلا رحلتها مع الأصدقاء إلى موقع استوائي على وسائل التواصل الاجتماعيد دون أن تظهر صور تجمعها به. والتقى ديوك بيلا حديد لأول مرة خلال رحلة له إلى نيويورك.

صديق بيلا حديد

كان الثنائي بيلا حديد وذا ويكند، في علاقة غير مستقرة، حيث أعلنا أكثر من مرة انفصالهما منذ عام 2015 لتأتي المرة الأخيرة في شهر أغسطس من عام 2019 الماضي.

صور بيلا حديد


من بين صور بيلا حديد التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، كانت صورتها وهي ترتدي حجاباً، حيث نشر والد بيلا حديد صورة لها، في حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها مرتدية وشاح على رأسها، وعلق عليها بأنها "أميرة فلسطينية".

بيلا حديد

كانت عارضة الأزياء بيلا حديد Bella Hadid، حصلت على لقب أجمل امرأة في العالم، وفقاً لدراسة علمية حديثة تعتمد على تطبيق نظرية القاعدة الذهبية لمقياس الجمال "فاي" اليوناني.

حصلت بيلا حديد على اللقب، العام الماضي، بعد أن وجد أن تقاسيم وجها قريبة بنسبة 94.35 من القاعدة الذهبية لمقياس الجمال "فاي" اليوناني أو ما يعرف بـ Golden Ratio.

تم قياس تقاسيم وجه بيلا حديد مثل موضع العينين والحاجبين والأنف والشفاه والذقن والفك، ووجد العلماء أن جمالها أقرب ما يكون من الجمال الإغريقي القديم، ليعتبروا أن وجهها الجمال الأمثل.

وطبقت نظرية القاعدة الذهبية لمقياس الجمال على وجوه النجمات، لتفوز في المركز الثاني المغنية العالمية بيونسيه، بعد أن وجد أن جمالها قريب بنسبة92.44 في المائة من مقياس الجمال اليوناني القديم.

عائلة بيلا حديد

محمد حديد، هو والد عارضتا الأزياء جيجي وبيلا حديد، وهو أحد أشهر رجال الأعمال في أمريكا، في مجال العقارات، حيث يعتمد على شراء الفنادق والقصور في أفخم وأرقى المناطق ليعيد تصميمها من جديد بلمسات مختلفة تماماً، ويعيد طرحها في الأسواق مجدداً، وهو ما جعله قبلة لمشاهير العالم لبيع قصورهم وفيللهم، أو لشراء فلل وقصور جديدة، وهو ما أكسبه شهرة واسعة.

محمد حديد ليس فقط رجل أعمال وإنما هو رياضي أيضاً، وكان الوحيد الذي مثل الأردن في الأوليمبياد الثلجي، حتى الآن، إلى جانب اههتمامه بالفن، فلا يقف إبداعه عند تصميمات الفيلل والقصور، وإنما أيضاً له لمساته الساحرة في رسم اللوحات الفنية، حيث يهتم بتصميم اللوحات الفنية ورسمها.

جيجي حديد

بيلا حديد وجيجي حديد

وضعت جيجي حديد طفلها الأول من المغني العالمي زين مالك، وخلال فترة حملها شاركت جيجي حديد جمهورها بمجموعة من الصور التي وثقت بعض مراحل حملها، إلا أن بعض الصور احتفظت بها لتفاجئ بها شقيقته، بيلا حديد.

وللاحتفال بعيد ميلادها الـ24، نشرت جيجي حديد صورة تجمعها بشقيقتها، بيلا، وهي تحتضنها من الخلف وتضع يدها على بطنها التي بدت في مراحلها الأولى من الحمل.

وكتبت جيجي حديد في رسالتها لشقيقتها الصغرى: "اليوم ، أحتفل ، لكنني ممتنة دائماً، لمدة 24 عاماً أنعمت بها مع أختي الصغيرة التي تساندني دائماً وتقدم لي أشهى أنواع الحلويات.. أنا فخورة جداً بتطورك المستمر، فأنت تملكين قلب جميل وأتمنى لك عاماً مليئاً بالفرص لتحققي فيه  ما تريدينه.. من يحبك؟! أختك. أتمنى لك أفضل يوم في ذكرى مولدك..  عيد ميلاد سعيد".