بيلا حديد وسلمى حايك ضمن قائمة أكثر مئة شخصية مؤثرة حول العالم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
بيلا حديد وسلمى حايك ضمن قائمة أكثر مئة شخصية مؤثرة حول العالم

أعلنت مجلة ذا تايم الأمريكية أكثر 100 شخصية مؤثرة في عام 2023، حيث تختار المجلة من بين 7 مليارات شخص حول العالم 100 شخصية منهم كل عام حيث يكونون أكثر الشخصيات تأثيراً في المجتمع وتضمنت قائمة هذا العام العديد من المشاهير العرب.

بيلا حديد ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة

تصدر أسماء بعض المشاهير الذين تم اختيارهم ضمت قائمة أكثر مئة شخصية مؤثرة منهم الممثل الهندي شاروخان وعارضة الأزياء الفلسطينية بيلا حديد والممثل مايكل بي جوردن الذي عمل في السينما 24 عاماً، والمطربة بيونسيه والمكسيكية سلمى حايك وكولين فاريل بطل مسلسل The Penguin، والكاتب البريطاني سلمان رشدي، السباحة السورية يسرا مارديني.

كذلك تضمنت قائمة المائة، الشخصيات التي لمع نجمها في عام 2023 وعلى رأسهم جنيفر كوليدج والتي رشحت للعديد من الجوائز وفازت بأغلبها عن دورها في مسلسل  The White Lotus

كذلك تضمنت القائمة كي هي كوان وهو الاسم الأكثر انتشاراً في حفلات توزيع الجوائز وحصد جائزة الأوسكار الأول له في مسيرته الفنية هذا العام عن دوره في فيلم  Everything Everywhere All at Once.

ديبيكا بادكون تمدح شاروخان  

يذكر أن الممثلة ديبيكا بادكون علقت على اختيار مواطنها الهندي شاروخان ضمن قائمة المائة في مجلة التايم، حيث كتبت حول لقائها الأول معه وقالت: "لن أنسى أبداً المرة الأولى التي التقيت بها شاروخان. كنت قد وصلت للتو إلى مومباي من بانغالور مع شنطة ملابس وحلم. الشيء التالي الذي عرفته، كنت جالسة في المنزل، بأنني سأمثل أمامه.. كان ذلك منذ 16 عاماً"، كتبت ديبيكا بادوكون في حديثها عنه في كلمتها للتايم وتابعت: سيبقى شاروخان إلى الأبد أحد أعظم الممثلين في كل العصور، ولكن ما يميز، عقله وكرمه والقائمة تطول.. وأكدت بأن 150 كلمة لن تستطيع أن تنصف شخصية مثل شاروخان".

بيلا حديد تعبر عن سعادتها باختيارها

كذلك اختارت قائمة التايم عارضة الأزياء الفلسطينية بيلا حديد ضمن قائمة الشخصيات الرائدة هذا العام وسعدت بيلا بهذا الاختيار وعبرت عن سعادتها وفخرها عبر منشور كتبته على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وقالت: "فخورة بأن يتم إدراجي على قائمة التايم لأكثر مئة شخصية مؤثرة في العالم".

بيلا حديد وسلمى حايك ضمن قائمة أكثر مئة شخصية مؤثرة حول العالم

 وأضافت: "في رهبة هذا الإنجاز، وأن يتم إدراجي إلى جانب عدد كبير من الموهوبين، الذين يعملون بجد ويغيرون حياة الناس. هؤلاء بشر يتحدون أنظمة الحكومات، يبتكرون منتجات متغيرة للعالم، وكونهم نور لكثيرين في عالم من الظلمة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار