تألقي بإطلالات رمضانية ساحرة على طريقة مهيرة عبدالعزيز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2022 آخر تحديث: الجمعة، 01 أبريل 2022
تألقي بإطلالات رمضانية ساحرة على طريقة مهيرة عبدالعزيز
مقالات ذات صلة
تألقي باللون الأبيض على طريقة مهيرة عبدالعزيز
تألقي بإطلالة رمضانية ساحرة على طريقة النجمات والفاشنيستات
تألقي في حفل الهالوين بإطلالة قراصنة ساحرة

واحدة من بين أجمل الإطلالات على الشاشة هي إطلالات النجمة الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز، والتي تخطف الأنظار عادة بأناقتها، وفي هذا الألبوم سنستعرض معك أجمل إطلالات الإعلامية الشهيرة والتي ستلهمك بأفكار مختلفة ومتجددة لإطلالة رمضانية ساحرة.

إطلالات مهيرة عبدالعزيز في أمير الشعراء

إطلالات مهيرة عبد العزيز لا تقف فقط عند مجرد الإطلالات التي تشارك بها محبيها في حياتها الخاصة واللقطات التي تتضمنها صفحتها الشخصي ة على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، وإنما خلال ظهورها على الشاشة كان لمهيرة عبدالعزيز إطلالة مميزة.

 ومن بين أبرز إطلالات مهيرة عبدالعزيز هي إطلالتها في برنامج أمير الشعراء، فتعاونت مهيرة مع الستايلست سيدريك حداد، وفي إحدى الحلقات ظهرت مقدمة البرنامج بفستان مميز جعلها تبدو كالأميرة من تصميم دار أزياء لابورجوازي.

 فستان مهيرة عبد العزيز  تميز الفستان باللون الموف الفاتح، وأكمامه الطويلة، وترصعت رقبته وأكمامه بأحجار باللون الموف، وحرصت مهيرة على اختيار قطع مجوهرات تزيد من جمال إطلالاتها، فاختارت مجوهرات باللون الفضي لتكمل بها جمال طلتها.

إطلالات مهيرة عبد العزيز بالقفطان

في إحدى إطلالاتها ظهرت مهيرة عبد العزيز في صور نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام بقفطان باللون البرتقالي، واعتمد التصميم على نقوش بدرجات اللون اللبني والأخضر.

قفطان مهيرة عبد العزيز، والذي سيلهمك أفكار متجددة لإطلالتك الرمضانية جاء بلمسات من التراث الياباني، حيث استوحت النجمة الإعلامية قفطانها من الكيمونو، وهو الزي الشعبي في اليابان.

تصميم قفطان مهيرة عبدالعزيز جاء بتوقيع مصممة الأزياء سلمى بن عمر، وزاد من جمال إطلالة مهيرة عبدالعزيز اختيارها لحزام من ماركة فيندي، وحذاء كلاسيكيا بكعب عال من الماركة العالمية ديور.

القفطان المستوحى من الكيمونو الياباني ليس الوحيد الذي خطفت به مهيرة عبد العزيز الأنظار، وإنما ظهرت الإعلامية الإماراتية في إطلالة أخرى اعتمدت فيها على قفطان رائع باللون البيج تزيينه الورود الصغيرة باللون البرتقالي والأحمر والموف.

 نسقت مهيرة عبد العزيز إطلالتها مع حقيبة صغيرة باللون النبيتي من مايكل كورس، وحذاء كلاسيكيا ذهبيا ذا كعب عال.

عبايات مهيرة عبدالعزيز

لمهيرة عبدالعزيز إطلالاتها الخاطفة بالعبايات، وإن كنت تحتارين في اختيار إطلالتك الرمضانية بالعباية، فالإعلامية الإماراتية ستلهمك أفكار رائعة لطلة ساحرة بالعباية.

واحدة من بين إطلالات مهيرة عبدالعزيز بالعباية كانت إطلالتها التي ظهرت بها في زيارتها لمتاحف دولة قطر ، حيث ظهرت  مهيرة بعباءة باللون الأزرق الملكي من تصميم كلاسيك فيل classic veil، وتميزت العباءة بأكمامها الطويلة ذات التصميم المختلف.

كما تألقت مهيرة عبدالعزيز في ختام جولة جائزة عمار لاكتشاف مواهب ذوي الاحتياجات الخاصة التي فظهرت عضو لجنة التحكيم بعباءة بسيطة سادة بتوقيع مصممة الأزياء هيا الجارحي، واختارت الإعلامية الإماراتية مصففة الشعر ابتسام الحسين والتي اختارت لإطلالتها الشعر المنسدل ليمنحها لمسات إنسيابية هادئة.

نسقت مهيرة عبد العزيز عبايتها ببيزك سادة وحزاما وحقيبة وصندلا عاليا باللون الرمادي الفاتح.

وفي إطلالة أخرى، أطلت مهيرة عبدالعزيز بعباءة شيفون رقيقة من براند مروان أند خالد بدرجات الروز، واعتمدت العباءة على الورود المطبوعة والورود المنقوشة، وزين منطقة الصدر بألوان خاطفة.

مهيرة عبد العزيز تتألق بلمسات تراثية

تألقت مهيرة عبدالعزيز بإطلالات تمتعت باللمسات التراثية، ففي واحدة من إطلالاتها ظهرت الإعلامية الإماراتية بجلباب أبيض تزينه الجيوب المصنوعة من التريكو  كما اعتمدت الأكمام على نفس تمصميم الجيوب.

زاد من جمال إطلالة مهيرة عبدالعزيز اختيارها لحذاء فضي اللون بكعب عال، وإكسسوارات زادت من جمال طلتها.

في واحدة من إطلالاتها اختارت مهيرة عبدالعزيز إطلالة بتوقيع سلمى بن عمر، فاختارت مهيرة واحدة من إطلالاتها الرمضانية بقفطان تزينه الفراشات، وتباينت ألوانه بين الأبيض والروز جولد والفضي.

زينت مهيرة عبدالعزيز إطلالتها بحزام باللون الذهبي بإكسسوار على شكل فراشة تماشى مع النقوش التي يحملها قفطانها.