أجمل إطلالات مهيرة عبد العزيز في 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 18 ديسمبر 2021
أجمل إطلالات مهيرة عبد العزيز في 2021

كانت إطلالات مهيرة عبد العزيز الأكثر تميزاً على مدار عام 2021. حيث حرصت على اختيار إطلالات متنوعة تتناسب مع ذوقها وتعكس مظهر ساحر خطف أنظار متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. لذلك قررنا اليوم تسليط الضوء على أبرز إطلالات مهيرة عبد العزيز هذا العام التي يمكن أن تلهمك لمظهر أنيق ولاكتشاف سر أناقتها.

فساتين مهيرة عبد العزيز

تنوعت موديلات الفساتين التي اختارتها مهيرة عبد العزيز على مدار عام 2021 التي نجحت أن تخطف الأنظار بأناقتها بشكل جذاب ومبهر. حيث تنوعت فساتين مهيرة عبد العزيز بين الموديلات بموضة الكاب والتصميمات المحتشمة التي تتميز بأكمام طويلة. كما أنها حرصت على اختيار الفساتين المواكبة لصيحات الموضة بمختلف أشكالها.

حيث كانت الفساتين بموضة الكاب هي التصميمات المفضلة لدى مهيرة عبد العزيز بشكل كبير. حيث لفتت أنظارنا باختيارها للفساتين المحددة للقوام والمنفوشة التي تتميز بموضة الكاب. كما اعتمدت الجمبسوت بموضة الكاب الذي عكس مظهر فخم وأنيق لها بإطلالة السهرة بشكل ساحر.

اختارت مهيرة عبد العزيز الفساتين التي تتميز بأكمام طويلة بشكل كبير خاصة في إطلالات السهرة، وقد نجحت أن تعبر عن هويتها باختيار الموديلات المحتشمة بشكل لفت الأنظار وعكس مظهر أنيق وراقي لها في الحفلات والمهرجانات.

خطفت أنظارنا الإعلامية مهيرة عبد العزيز باختيارها لصيحات الموضة العالمية باستمرار للحصول على إطلالة مميزة في المناسبات المهمة. حيث اختارت الفستان المخملي بقصة الكورسيه بشكل أنيق عكس مظهر جذاب لها. أيضاً كانت الفساتين المزينة بالريش من أكثر الموديلات التي نالت إعجابها لذلك اختارتها أكثر من مرة لمظهر مميز.

عبايات مهيرة عبد العزيز

اهتمت الإعلامية مهيرة عبد العزيز على اختيار العبايات بتصميمات كلاسيكية أنيقة بحيث تعكس مظهر جذاب لها سواء طوال العام أو بالإطلالات الرمضانية. حيث كانت إطلالتها كلاسيكية أنيقة لهذا اختارت العبايات السوداء الأشبه بالمعطف إلى جانب العبايات الكلاسيكية البسيطة التي تخلو من أي تفاصيل.

فضلت مهيرة عبد العزيز الحصول على إطلالة أنيقة بالعبايات الملونة بشكل عصري جذاب بحيث تكون إطلالتها ملهمة لكل فتاة تبحث عن إطلالة جذابة لها بالعبايات الملونة بشكل مميز. لذلك اختارت الموديلات البسيطة مع الألوان الزاهية بشكل مميز يتناسب مع ذوقها.

إطلالات مهيرة عبد العزيز بالجمبسوت وفساتين قطعتين 

كانت الفساتين والجمبسوت القطعتان الذي يكشف عن جزء من البطن من أكثر الصيحات رواجاً بعام 2021، لذلك حرصت مهيرة عبد العزيز على مواكبة هذه الصيحة باختيارها لمظهر رائع يخطف الأنظار. 

حيث كانت فساتين دولتشي آند غابانا الكاجوال المطبوعة هي المفضلة لدى مهيرة عبد العزيز بفصل الصيف والتي كانت اختيار الكثير من النجمات أيضاً. كما اعتمدت أيضاً الجمبسوت الكاجوال الذي يتميز بقطعتين منفصلتين بشكل عصري جذاب بحيث يمكنك الحصول على إطلالة ساحرة تخطف الأنظار.

قفاطين مهيرة عبد العزيز

كانت القفاطين هي اختيار مهيرة عبد العزيز بالإطلالات المحتشمة الشرقية طوال العام وبالتحديد في شهر رمضان. لذلك اختارت اعتماد القفطان المغربي الذي حمل توقيع المصممة سلمى بن عمر التي تشتهر بإبداعتها في موديلات القفاطين التي تقدمها. 

تنوعت موديلات القفاطين التي اختارتها مهيرة عبد العزيز طوال العام بين الموديلات المناسبة للسهرة والتي جاءت مطرزة بشكل فخم وراقي أو بألوان مميزة مثل الفضي أو الذهبي. إلى جانب اعتماد القفاطين الملونة بشكل عصري بحيث تتناسب مع الإطلالات الصباحية بطريقة أنيقة ومميزة

أزياء مهيرة عبد العزيز الرسمية

حرصت الإعلامية مهيرة عبد العزيز على ارتداء الملابس الرسمية إلى جانب الفساتين والملابس الكاجوال خاصة وأنه جزء من أناقتها كإعلامية. لذلك اختارت البدلة بتصميمات مميزة وغير تقليدية. حيث اختارت البدلة التي تحمل اللون الأبيض والأسود بشكل عصري جذاب إلى جانب ارتداء البليزر المزين بكرانيش على الصدر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار