تألقي بإطلالة شتوية أنيقة على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 نوفمبر 2020
تألقي بإطلالة شتوية أنيقة على طريقة النجمات
مقالات ذات صلة
أبرز إطلالات ريهانا الأيقونية التي ظهرت بها الفترة الأخيرة
شاهدي جميع إطلالات أسيل عمران المثيرة للإعجاب
إطلالات نهارية متنوعة لعهود العنزي: اختاري منها ما يناسبك

للإطلالات الشتوية لمساتها الجمالية الساحرة، فإذا كنت من عشاق الشتاء، وأجواءه الدافئة فاحصلي على مظهر أنيق بالوان وقطع ملابس تناسب طبيعة جسمك وجمالك من إطلالات النجمات.

إطلالات شتوية بالأسود

اللون الأسود هو ملك الألوان، حيث يوفر عليك عناء الاختيار، ويتيح لك فرصة رائعة للتنوع، فقطعة واحدة من الملابس السوداء سواء كانت بلوفر شتوي أنيق أو بنطلون، تساعدك في اختيار باقي القطع بشكل بسيط وسهل.

 وكثير من النجمات يحرصن على اختيار اللون الأسود ودائمي الظهر به في فصل الشتاء، خاصة الفنانة المصرية ياسمين صبري، والتي ستجدين لها مجموعة من الإطلالات ستلهمك في اختيار إطلالتك الشتوية باللون الأسود.

قطع أساسية لفصل الشتاء

هناك مجموعة من القطع الأساسية التي يجب أن تحتوي عليها خزانة ملابسك في فصل الشتاء، ومن أبرز هذه القطع، السكارف أو "الكوفية"، حيث هناك بعض ألوان السكارفات التي تساعدك في الحصول على لمسات شتوية أنيقة مثل اللون البيج الفاتح، ومعطف ملون، فجربي معطف جذاب ملون مع إطلالة كاملة باللون الأسود. 

وكذلك الجاكت الجينز الثقيل، من القطع الشتوية الأساية التي تساعدك في التنوع في إطلالاتك، إلى جانب كنزة صوفية ثقيلة، تمنحك تنوعاً في إطلالاتك خاصة إذا حرصت على استخدامها بألوان تناسب ملابسك، فمثلاً ارتدي سترة من الصوف كبيرة الحجم مع حذاء بوت فضفاض ومعطف أنيق لإطلالة دافئة. 

دائماً ما يكون الجينز خياراً رائعاً عندما يتعلق الأمر بالزي الشتوي الأنيق في فصل الشتاء، قومي بإقران بنطال بخصر مرتفع مع توب أسود وحذاء عالي الكعب، اكملي إطلالاتك بمعطف مميز ضخم يمكنك خلعه بعد ذلك. 

بناطيل جلد سوداء

ننصحك بارتداء البنطال الجلد مع إطلالة كلاسيكية في هذا الشتاء حيث تستمر موضة البنطلن الجلد لعام 2020، وتساعدك في الحصول على إطلالات متنوعة ومختلفة.

فتساعدك البنطلونات الجلد في الخروجات الرسمية وتمنحك إطلالات كلايسيكية أنيقة.

بلوفرات شتوية

للبلوفرات الشتوي إطلالاتها الساحرة على مظهرك الشتوي، فتمنحك إطلالة دافئة، كما أنها تساعدك في ارتداء معطفك المفضل بكل سهولة وتمنحه لمسة جمالية مختلفة، وهناك ألوان متنوعة من البلوفرات الشتوي، أبرزها الأسود والأبيض والنبيتي، حيث أن هذه الألوان تمنحك اختيارات واسعة وتتناسب مع كل معاطفك سواء المعاطف الجلد أو الأخرى الكلاسيكية الطويلة.

كما ستجدين هنا مجموعة من إطلالات النجمات التي حرصن فيها على إرتداء بلوفرات شتوية أنيقة تنوعت ما بين البلوفرات الشتوية القصيرة وأخرى طويلة وأخرى تعتمد على الرقبة العالية وغيرها.

إطلالات المشاهير الشتوية

وفي هذا الألبوم سنعرض لك مجموعة من أجمل إطلالات النجمات، والتي يمكنك أن تستوحي منها إطلالتك لتظهري بطلة أنيقة مميزة، ومن أبرز النجمات اللاتي ستجذبك إطلالتهن النجمة التونسية درة، فدرة ليست موفقة فقط في اختيار فساتين تمنحها لمسات ساحرة، ولكنها أيضاً لها طلات شتوية رائحة ستلهمك باختيارات أنيقة وألوان شتوية مميزة.

وفي موسم شتاء 2020 فإن الموضة التي تفرض نفسها هي التي تتنوع ما بين الأكمام المنحوتة والرقبة المربعة والظهر المشدود، هذه هي صيحة الأزياء الشتوية لعامي 2020 و2021 .

وفي هذا الألبوم سنعرض لك أفضل إطلالات النجمات في فصل الشتاء، والتي يمكنك أن تستوحي من بينها إطلالات شتوية دافئة تمنحك لمسات أنيقة مميزة.