تألقي بالترتر في أمسيات الصيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021
تألقي بالترتر في أمسيات الصيف
مقالات ذات صلة
خيارات الفساتين المزينة بالترتر للتألق في حفلات ليلة رأس السنة
تألقي هذا الصيف مع Sisley و Boucheron
فساتين بسيطة تألقي بها في الصيف

لقد انتظرنا وقتاً طويلاً لهذه اللحظة، اللحظة التي يمكننا فيها الطيران تاركين وراءنا شهوراً ثقيلة ولحظات صعبة بسبب الوباء، اقترب الصيف والبحر في انتظارنا: حان الوقت للحلم والتألق، لإضاءة أمسيات الصيف بمظهر بعيد بالتأكيد عن العالم.

في الواقع، تعود الملابس المشرقة والرائعة إلى مركز خزانة ملابسنا التي تُظهر أنماط الترتر وتعزز أنوثتنا، مثل الفساتين المطرزة: قصيرة وكتف واحد كما في إيزابيل مارانت، مغرية مع شقوق وتفاصيل مقصوصة، كما في بالمان أو مرة أخرى طويلة وأنيقة كما في فالنتينو.

إلى جانب هذا الاتجاه، هناك أيضاً مساحة للترتر بمظهر شامل: من بدلات Louis Vuitton و Chanel إلى بدلات Saint Laurent، لا يوجد حد لللمعان وبجميع الألوان: الفضي والذهبي الكلاسيكي، بألوان زاهية مثل الوردي والأسود الذي لا تشوبه شائبة.

لقد جمعنا بعضاً من أجمل فساتين الترتر التي يمكنك شراؤها، حتى تتمكني من الحصول عليها في الوقت المناسب لجميع حفلات الأعياد! بعد ذلك وضعنا دليلاً نهائياً لارتداء الترتر من النهار إلى الليل والذي يتضمن جميع نصائح التصميم المهمة، حتى أننا نقسمها حسب أنواع مختلفة من الأحداث، المسائية الساحرة إلى الملابس اليومية إلى المكتب، لأننا نعتقد حقاً أن الملابس الترتر مناسبة دائماً.

فستان من الترتر الأخضر

الفستان اللامع باللون الأخضر الداكن جذاب للغاية لكل شخصية، بأطوال مختلفة تضيف بعض الجرأة، اللون الأخضر الداكن هو الظل الكلاسيكي لفساتين الحفلات البراقة، لذا سيكون عنصراً أساسياً في خزانتك لسنوات قادمة.

الترتر الفضي

الآن هذه واحدة من تلك الفساتين البراقة من محموعة Balmain التي يمكنك أن ترتديها في ليلة في الخارج، لأنه من الأفضل أن تكوني في الخارج للرقص، يعانق الشكل ولامع للغاية مع الترتر الفضي المثالي للاحتفال في أي مناسبة، تتميز بتفاصيل مكشكشة أمامية، مما يجعل الأشياء مثيرة للاهتمام.

فستان روب مزين بالترتر

لا شيء يصور الفخامة مثل ارتداء واحدة من هذه الفساتين المكسوة بالترتر والتي تبدو ملكية ومريحة، يأتي هذا الفستان الفضي الرائع مع إغلاق ربطة عنق ويمكن لفه بإحكام أو بشكل فضفاض كما تريدين.

ترتر أحمر أرجواني

تعكس الفساتين القصيرة الرقي والأناقة، في ظل أحمر احتفالي مثالي لأي حدث، مع التصاميم المريحة وإغلاق ربطة عنق حول الخصر لإضفاء لمسة من التعريف ولكن بشكل عام هذا فستان ترتر يمكنك ارتدائه والرقص فيه وعدم الإساءة إلى أي شخص محافظ.

فستان الترتر متعدد الألوان للحفلات

هذه الفساتين هي أحد تلك الملابس البراقة المثالية للحفلات ومع ذلك، فإن هذا الفستان المصنوع من الترتر ليس بسيطاً للغاية، إنه ملفوف دون أن يفقد الشكل، مع اللف الذي يصنع زوجاً رائعاً مع الوضع الجانبي المكشوف.

فستان ذهبي وردي مزين بالترتر

ستأخذك هذه الفساتين الرائعة من الترتر من حفلة عيد الميلاد في المكتب إلى التنزه دون أي مشكلة مثل هذا الفستان المريح من Balenciaga، والفساتين ذات الأكمام الطويلة والرقبة العالية متواضعة، بينما يظهر الطول القصير قليلاً من الساق، سوف يجذب البريق الذهبي الانتباه في أي مكان تذهبين إليه!

أزياء مخططة بالترتر

لا يجب أن تعني الملابس البراقة الترتر الكامل! خطوط الترتر على الفستان تجعله عنصراً شاباً وخياراً رائعاً، إذا لم تتمكني من التعامل مع تصميم الترتر الصلب، من خلال تصاميم بسيطة جذابة للغاية، لكنها تُظهر قدراً كبيراً من الجلد لذا فهي خيار أفضل لليالي خارج المكتب بدلاً من الحفلات المكتبية.

فساتين الترتر الفضفاضة

لا نربط عادةً بين جمالية الفتاة الرائعة في التسعينات وفساتين الترتر ولكن هذا الفستان يجمع بشكل مثالي بين الاثنين مع صورة ظلية فضفاضة وطول متوسط ​ وظهر عميق مفتوح، يمكن تصميمه بمئات الطرق المختلفة ليناسب العديد من المناسبات، لكننا نتمسك بزوج من الأحذية القتالية وسترة جلدية كبيرة.

فستان ترتر لامع متدرج 

من المفترض أن تكون الملابس البراقة أنثوية، لكن هذا هو الخيار الأول في هذه القائمة الذي يتناسب مع الأنوثة، تم تطبيق الترتر على الفستان بنمط الدانتيل، مما يعطي أجواءً رومانسية خاصة مع التنورة المتدرجة ذات الكشكش والخصر المحكم. في حين أن فستان الترتر هذا يظهر قليلاً من الجلد ، إلا أن نمطه لا يزال يجعله اختياراً مناسباً للحفلات العائلية.

ترتر أسود لامع

من قال أن الفساتين البراقة لا يمكن أن تكون فستان "LBDs"؟ يجمع  الفستان الرائع من Celine بين الأناقة والمرح، حيث يتميز بتصميم أنيق للغاية ورقبة هلتر متواضعة، أما فستان Alexandre Vauthier يأتي بصميم بسيط بدون الأكمام أو يمكنك تجربة البدلة السوداء المزينة بالترتر من Chanel.

فستان راقصة بالترتر

هذا الفستان الضيق والصغير والمخطط بالترتر الوردي هو أحد تلك الفساتين البراقة المثالية، يتميز هذا الفستان بفتحة رقبة على شكل V وظهر وقصة فساتين التزلج، لذا فهو لا يخفي شيئاً. ارتديه في ليلة حيث من المتوقع عدم التحرك كثيراً مع جوارب داكنة.

فستان متوسط ​​الطول مزين بالترتر

ليست كل الفساتين البراقة يجب أن تكون قصيرة، تعتبر هذه الملابس المصنوعة من الترتر ناضجة ومتطورة، لذا يمكنك ارتدائها حتى في أكثر الأحداث روعة، تأتي في ظلال نحاسية، مع خط رقبة V عريض وظهر مفتوح، لكن الطول والتنورة على شكل A يبقيها أنيقة.

فستان ترتر بتصميم عتيق

واحدة أخرى من فساتين الترتر هذه لجميع احتياجات حفلتك، يحتوي هذا الفستان على بعض منصات الكتف الجادة والتي تضفي طابعاً رجعياً، يظل شاباً بفضل تصميم التحول المريح وقصر الطول.

كيفية ارتداء الترتر من النهار إلى الليل

مع اقتراب العطلات، من المؤكد أننا سنرى المزيد من ملابس الترتر تظهر في الشوارع والمكاتب والحانات والنوادي وبالطبع في حفلات الأعياد، لا يجب أن ترتدي الملابس اللامعة في الليل فقط ويمكن ارتداؤها بالتأكيد في المناسبات الأكثر تعقيداً من الأمسيات الصيفية في الخارج، كل ما يتطلبه الأمر هو اختيار العنصر المناسب، ثم تنسيقه بشكل مثالي!

إليكِ بعض النصائح العامة التي يجب دائماً وضعها في الاعتبار:

  • كما ترون من قائمتنا لأفضل الأزياء من الترتر، فإن التصميم البسيط عادة ما يكون هو السبيل للذهاب، سوف يجذب الترتر الكثير من الاهتمام بمفرده، لذلك لا تحتاجين إلى فستان لامع به الكثير من التفاصيل المعقدة أو صورة ظلية متقنة.
  • تأكدي من أن الفستان يناسبك بشكل صحيح! تميل العديد من الفساتين البراقة إلى أن تكون في الجانب الأكثر إحكاماً للأشياء ومن السهل ملاحظة هذا عندما يتكتل الفستان بشكل غريب أو يتدلى بشكل غير محكم في أي مكان على الجسم.
  • إذا استطعتي، جربي ارتداء فساتين الترتر قبل شرائه لضمان ملاءمة مثالية، في هذه الأيام، هناك أيضاً الكثير من الفساتين المزينة بالترتر بتصميمات ملفوفة حيث يكون الملاءمة أكثر تسامحاً، لذلك هذا خيار آخر.

ربما لا ينبغي أن يكون فستان الترتر أقصر فستان في خزانتك، تتمتع فساتين الترتر بالفعل بسمعة طيبة، لذا في حين أنها يمكن أن تكون قصيرة بالتأكيد، إذا كانتِ قادرة على الجلوس أو الانحناء بشكل مريح، دون القلق بشأن أي شيء يرتفع عالياً.

  • كما سترين من قائمتنا، من الأفضل عادةً اختيار لون واحد فقط من الترتر لكل فستان، سيكون الفستان الذي يستخدم الترتر بجميع أنواع الألوان المختلفة أكثر صعوبة في التصميم ومن غير المرجح أن يكون أكثر تملقاً.
  • من ناحية أخرى، فإن الجمع بين لمسة من الترتر مع نسيج مختلف يمكن أن ينتج عنه ملمس مثير للاهتمام وتصميم أكثر تعقيداً وهو خيار جيد بشكل خاص إذا لم تكوني مرتاحة لفكرة ارتداء الترتر في كل مكان.
  • عندما ترتدي ملابس مطرزة، خاصة إذا كان الترتر يشغل مساحة كبيرة، فأنتِ تريدين أن يتناسب مكياجك مع مظهرك وليس ضده.
  • من المرجح أن تتجنبي الكثير من اللمعان أو اللمعان في مكياجك.