تألقي في الشتاء مع اللون الوردي الساحر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 آخر تحديث: منذ 3 أيام
تألقي في الشتاء مع اللون الوردي الساحر
مقالات ذات صلة
أزياء باللون الوردي من أشهر المصممين تألقي بها في أكتوبر الوردي
تنسيق اللون الوردي الفاتح مع الملابس هذا الشتاء
كيف ترتدين اللون الوردي في فصل الشتاء ؟

اللون الوردي هو أحد تلك الألوان التي تجعلنا نختلف في الآراء، ربما تحبين ارتداءه أو لا ترتدي اللون الوردي على الإطلاق ومع ذلك، إذا كنتِ تتساءلين عن كيفية ارتداء اللون الوردي بحيث تبدين عصرية وليس أنثوية للغاية، فهناك الكثير من الطرق لارتدائه بطريقة أنيقة وعصرية، سواء اخترتِ الظل الفاتح أو الفوشية ​​الوردي المذهل الذي لا تنتهي موضته أبداً.

هل تتساءلين كيف ترتدي اللون الوردي هذا الموسم؟ دعينا نكتشف العديد من الأفكار الرائعة أدناه مع بعض الملابس الوردية للنساء التي يجب أن تلهمك وأفضل الألوان التي يمكن ارتداؤها باللون الوردي!

كيف ترتدي اللون الوردي هذا الموسم

لا يخرج اللون الوردي أبداً عن الأناقة وهو في الواقع في الاتجاه الصحيح لموسم خريف 2023 القادم، على الرغم من أنه قد يكون مرتبطاً بالصيف، إلا أن المصممين يعرضون هذا اللون في كل شيء بدءاً من درجات اللون الوردي الفاتح إلى الظلال ذات اللون الخوخي والوردي المذهل على منصات عرض الأزياء.

لماذا ترتدي اللون الوردي؟

إذا لم ترتدي اللون الوردي على الإطلاق أو كنتِ لا تعتقدين أنه يناسبك، فقد يكون من المفيد إعادة النظر فيه، يمكن أن يكون اللون الوردي ممتعاً، خاصةً لون الورد، الذي لا يتناقض مع لون البشرة الفاتح أو يتباين بشدة مع درجات لون البشرة الداكنة، إنه في الواقع يدفئ لون بشرتك ويجعلكِ تبدين أكثر صحة.

لماذا يعتبر اللون الوردي لوناً صعباً في التنسيق؟

في كثير من الأحيان، خاصة مع تقدمنا ​​في السن، نميل إلى الابتعاد عن ارتداء اللون الوردي، إما أن نرفض الظهور كما لو كنا نلعب دور الأميرة أو نشعر فقط أن المظهر مكشوف للغاية وأنثوي ولكن، يمكن أن يكون ارتداء اللون الوردي طريقاً أنيقاً ناجحاً المفتاح هو التعامل معها على أنها محايدة أكثر دفئًا مع ألوان وتركيبات وطباعة لا نهاية لها.

حيل لارتداء اللون الوردي بأناقة

  • إضافة نسيج: إذا كنتِ تتساءلين عن كيفية ارتداء اللون الوردي وجعله أسهل، أضيفي القليل من الملمس، يمنح الملمس دائماً اللون الوردي حافة صغيرة ويضيف اهتماماً بصرياً يجعل المظهر على الفور أنيقاً ومتعدد الأبعاد.
  • النقشات والزينة: تعد المطبوعات والتباينات طرقاً سهلة لإضافة ألوان قد تعتقدينها معقدة إلى مظهرك دون الحاجة إلى إضافة المزيد إلى مجموعتك ويمكن أن يحدث هذا من خلال الإكسسوارات.

مجموعات الألوان التي تتماشى مع اللون الوردي

ألقِ نظرة أدناه على بعض طرقي المفضلة لارتداء اللون الوردي، نحب أن نستخدمي تركيبات الألوان المفضلة لديكِ:

  • ملابس باللونين الأسود والوردي

  • اللون الوردي مع الأحمر

  •  الوردي والأبيض

  •  الوردي والأصفر

  • الوردي والرمادي

هل غير هذا المقال رأيك بشأن ارتداء اللون الوردي؟ أو منحك بعض الأفكار عندما يتعلق الأمر بارتداء الملابس الوردية الخاصة بكِ بالفعل؟ حسناِ لا تنسي تمرير الصور أعلاه لتشاهدي جميع الإطلالات التي اخترناها لكِ باللون الوردي.