تامر حسني يعتذر لجمهوره بعد نجاح أغنيته الجديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أغسطس 2020
تامر حسني يعتذر لجمهوره بعد نجاح أغنيته الجديدة
مقالات ذات صلة
تامر حسني يستجيب لطلب متابعة تمنت حضوره لحفل زفافها
تامر حسني يتدرب على استعراض حفل افتتاح كأس العالم لكرة اليد
رد فعل تامر حسني على تشهير زوجته بفنانة شهيرة

اعتذر الفنان المصري تامر حسني لجمهوره بعد أيام قليلة من طرحه أغنيته الجديدة لينا حياة بعدين، رغم النجاح الكبير الذي حققته الأغنية منذ طرحها.

لماذا اعتذر تامر حسني لجمهوره بعد طرح أحدث أغانيه؟

وجاء اعتذار حسني بعدما لاحظ أن الأغنية الجديدة سببت ألماً شديداً للكثيرين، وهو ما لمسه بنفسه من خلال تعليقات الجمهور عليها.

وكتب المطرب والممثل المصري عبر حسابه الرسمي على إنستغرام: أنا آسف لو أغنية لينا حياة بعدين نزلت في وقت فيه ناس سايبين بعض.. أنا شايف كمية وجع وألم و جراح في التعليقات مش طبيعية."

ووعد حسني جمهوره بتعويضهم عن هذا، حيث أضاف: "كام يوم و هغيرلكوا الموووود خااااالص و دا وعد."، في إشارة منه لاقتراب صدور ألبومه الجديد.

أغنية لينا حياة بعدين

وتعتبر أغنية لينا حياة بعدين هي تتر الموسم الثالث من مسلسل مدرسة الحب، والذي يُعرض حالياً على شاشة فضائيات عربية، وهي من كلمات أحمد المالكي وألحان شريف بدر وتوزيع موسيقي هيثم راضي.

واجتازت الأغنية حاجز الـ 4 مليون مشاهدة عبر قناة تامر حسني الرسمية على موقع يوتيوب، بعد نحو 3 أيام من طرحها، أنها جاءت في قائمة الأغنيات الأكثر تداولاً على الموقع.

فيلم تامر حسني الجديد

وفي سياق آخر، يترقب الفنان تامر حسني عرض فيلمه الجديد مش أنا، والذي انتهى تصويره قبل عدة أيام، إلا أنه لم يتحد بعد متى سيتم عرضه، في ظل الظروف الحالية التي يواجهها العالم بسبب أزمة جائحة كورونا.

ويلعب حسني في الفيلم دور شاب تربطه علاقة قوية مع والدته المريضة، والتي تعد محور حياته، مما يعرضه لأزمة نفسية.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من حلا شيحة وماجد الكدواني وسوسن بدر ومحمد عبدالرحمن، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

ألبوم تامر حسني الجديد

أما على الصعيد الغنائي، فقد انتهى تامر حسني مؤخراً أيضاً من تسجيل أغاني ألبومه الجديد، حيث قام بتسليم النسخة الماستر منه للشركة المنتجة.

ويتعاون المطرب الشهير في ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين من ضمنهم: أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر ومحمد يحيى وتامر علي ومدين وعادل حقي.