أول فيديو لمرام البلوشي في العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
أول فيديو لمرام البلوشي في العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق تواجد الفنانة مرام البلوشي داخل وحدة العناية المركزة في أحد المستشفيات الكويتية.

دخول مرام البلوشي العناية المركزة بعد تدهور حالتها

شارك مستخدمو مواقع السوشيال ميديا مقطع فيديو  للفنانة الكويتية مرام البلوشي داخل أحد المستشفيات، بعد نقلها إلى وحدة العناية المركزة أثر تدهور حالتها الصحية، حيث وضعت على الأجهزة الطبية تحت الملاحظة، وذلك بعد تعرضها للمرة الثالثة لجلطة في القلب.

وأثار هذا الفيديو قلق متابعيها ومحبيها، الذين تمنوا لها الشفاء العاجل، والعودة إلى صحتها مرة أخرى وخروجها من المستشفى سالمة، كما عبروا عن حزنهم الشديد إلى ما وصلت إليه حالتها الصحية.

هند البلوشي تطلب الدعاء لشقيقتها مرام البلوشي

وشاركت هند البلوشي عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، تفاصيل الحالة الصحية لأختها مرام البلوشي، حيث نشرت "ستوري" قالت فيها: "ترقد أختي مرام بين أجهزة العناية.. والله في عنايته أعظم وارحم، فلا شفاء إلا شفاؤه، فلا تحرموها من دعائكم.. لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".

أول فيديو لمرام البلوشي في العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية

الحالة الصحية للفنانة مرام البلوشي

في يونيو 2019 مرت مرام البلوشي بأول أزمة صحية أدت إلى نقلها مستشفى الأميري بالكويت وأوضحت مرام أن شقيقتها أصيبت بالتهاب رئوي أدى لنقص الأكسجين ثم انسداد للشرايين وكانت النتيجة النهائية هي إصابتها بجلطة قلبية.

وتكرر الأمر مرة أخرى في عام 2021، عندما أصيبت للمرة الثانية بجلطة قلبية بسبب الإجهاد والتقلبات الجوية، مما استعدى إلى دخولها إلى العناية المركزة وهو ما تكرر من جديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار