تسريب كشف كره زوجة الأمير تشارلز لكيت ميدلتون دفعها لهذا التصرف سراً!

  • تاريخ النشر: السبت، 15 سبتمبر 2018
تسريب كشف كره زوجة الأمير تشارلز لكيت ميدلتون دفعها لهذا التصرف سراً!
مقالات ذات صلة
2020 عام تألق كيت ميدلتون بـ 23 إطلالة فاخرة: فكم بلغ سعرهم؟
أفضل إطلالات كيت ميدلتون التي ظهرت بها عام 2020
الأمير هاري بمقابر الجنود القدامي في لوس أنجلوس بعد رفض الملكة طلبه

أسرار جديدة تكشف لأول مرة عن العائلة الملكية البريطانية، تخص كاميلا باركر Camilla Parker زوجة الأمير تشارلز Prince Charles والأميرة كيت ميدلتون Kate Middleton.

شاهدي أيضاً: البنت سر والدتها.. الأميرة شارلوت نسخة ثانية عن كيت ميدلتون

حيث كشف كتاب اسمه " Game of Crowns: Elizabeth Camilla، Kate, and the Throne" أن كاميلا باركر لم تكن ترغب في إتمام زواج الأمير ويليام من كيت ميدلتون.

وذُكر في الكتاب أن زوجة الأمير تشارلز سعت لإفشال زواج الأمير ويليام من كيت ميدلتون، فهي تراها من أصول متواضعة ولا تليق بالزواج بأمير، بخلاف ترديدها الدائم عنها بأنها جميلة ولكنها لا تليق.

وقال مؤلف الكتاب كريستوفر أندرسن الشهير في كتابة السير الذاتية، أن كاميلا باركر حاولت إقناع زوجها الأمير تشارلز في الخفاء للتدخل من أجل إفشال إتمام زواج ابنه من كيت ميدلتون.

تسريب جديد يكشف خفايا علاقة كاميلا باركر مع كيت ميدلتون
وأضاف الكتاب أن كاميلا باركر كانت تشعر بالغيرة الشديدة من كيت ميدلتون، نظراً لأنها شابة جميلة وذكية ومن السهل عليها أن تكسب حب الشعب، مما جعلها تشعر بالخوف أن علاقتها مع الأمير ويليام سوف تطغى على علاقتها مع الأمير تشارلز.

وبعيداً عما كشفه هذا الكتاب من أسرار غريبة لأول مرة، فأن الأمير هاري سبق وأن أكد أن علاقته مع زوجة والده كاميلا باركر جيدة للغاية، وأنها قريبة منه هو وشقيقه الأمير ويليام، قائلاً عنها: "أنها ليست زوجة أب صعبة المراس، فلا تشعر بالحزن من أجلي أنا وشقيقي ولكن أشعر بالأسف عليها".

وأضاف الأمير هاري عن زوجة والده: "أنها امرأة رائعة فقد جعلت والدي سعيد للغاية وهذا أمر مهم".