تسريحات الشعر المرفوعة لإطلالة مميزة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 فبراير 2021
تسريحات الشعر المرفوعة لإطلالة مميزة
مقالات ذات صلة
تسريحة ناعمة للشعر تناسب جميع إطلالتكِ
4 تسريحات شعر يجب تجربتها في 2021
اطلقي لشعرك العنان على طريقة صبا مبارك: دعيه يتنفس بتلك التسريحات

تسريحات الشعر المرفوعة تتنوع في شكل الرفع التي يُمكن اختيارها كتسريحة عروس مع تاج ملكي، أو تسريحات للخروج النهاري، الليلي، أو المناسبات والسهرات، العمل، لذلك في الألبوم أعلاه إليكِ مجموعة من تسريحات الشعر المرفوعة تناسب كل شعر سواء الطويل أو القصير أو الناعم أو المجعد.

أنواع تسريحات الشعر المرفوعة

تسريحات الشعر المرفوعة الكلاسيكية

 تُعد هذه التسريحات كلاسيكية، ويُمكن التحكم بها بشكل كبير، وتناسب مختلف أنواع الشعر وأطواله، كما تعتمد هذه التسريحة على رفع الشعر بشكل كامل على شكل دونت أو كعكة عشوائية أو بلفه أسفل، بحيث يبدو مرتباً ومتسقاً، ومن ثم وضع التاج في مقدمة الرأس، خاصة إذا كنتِ عروس.

تسريحات الشعر المرفوعة الشنيون

تسريحة الـ Bun او تسريحة الشعر المرفوع وتعرف أيضاً بالـ Bobtail ، أساليبها متعدّدة، أحدها الشنيون وكذلك الـ Donut وأيضاً Banana Bun. فهي تسريحة يتمّ فيها سحب الشعر إلى الخلف بعيداً عن الوجه ويلفّ على شكل كعكة عند أعلى الرأس، في منتصفه أو بشكل منخفض بمحاذاة العنق، سواء خصلات مملّسة، مجعّدة أو مضفورة وتناسب هذه التسريحة تسريحات العروس.

تسريحات الشعر المرفوعة بالضفائر

لن تجدي أجمل من الضفائر المرفوعة لتعتمديها في أغلب إطلالاتك بطريقة ناعمة، كما أن أسلوب الكعكة أيضاً جميل ورائج جداً، اعتمدي أيّاً منها وستكونين الأجمل.

تسريحات الشعر المرفوعة البسيطة

الأسلوب البسيط والراقي من أفضل أنواع تسريحات الشعر المرفوعة، وهو الأمر الذي تستخدمه أغلب أميرات العائلة المالكة البريطانية، فسيجعل منكِ أميرة كاملة الفخامة والتألق في كل مناسباتك، ويناسب المرأة الأربعينية.

تسريحات الشعر المرفوعة الفخمة

في مناسباتك الكبيرة وسهراتك ستحتاجين إلى اعتماد تسريحة شعر مميزة تليق بفخامتك وأناقتك، خاصة إذا كنت خطوبتك أو حفل زفافك، مع وضع تاج سيجعلكِ مثل الملكة.

تسريحات الشعر المرفوعة الكعكة

إذا كنتِ تمتلكي شعر طويل فهذه تعتبر ميزة مهمة حيث يسهل عليك تطبيق تسريحة الكعكة، لأنها بسيطة ومختلفة، فمن خلال مجموعة من الطرق المختلفة يمكنك ببساطة تطبيق الكعكة سواء مرفوعة لأعلى، أو مربوطة بشكل فوضوي، أو مجموعة من الضفائر ملفوفة على شكل كعكة.

تسريحات الشعر المرفوعة على شكل قلوب

تناسب هذه التسريحة المناسبات الخاصة بينك وبين شريكِ كعيد الحب، أو عيد زواجكم، فقد تعتقد بعض النساء أن كعكة على شكل قلب معقدة للغاية بحيث لا يمكنك قضاء ليلة في المنزل، ولكن أعيدي التفكير مرة أخرى.

هذا الأسلوب الرائع هو في الواقع أسهل بكثير في التواء الشعر مما تعتقدين، كل ما تحتاجيه هو القليل من الورق المقوى (مقطوع على شكل قلب) وعمل شعرك عليها، كما يمكنك الاستعانة بالقلب في شكل ضفائر سواء كانت جانبية أو في المنتصف، ولا تنسي دوما الاستعادة باكسسوارات على شكل قلب إن لم تتمكني من التسريح بهذه الطريقة.

تسريحات الشعر المرفوعة بالشرائط

ارفعي شعرك  لأعلى، ثم اربطيه بشريطة ذات ألوان مبهجة، ونسقيها مع ألوان ملابسها حتى تبدو مميزة، فهذه التسريحة تشبه لتسريحات السبعينات من القرن الماضي وتضفي بهجة وعملية في نفس الوقت.

تسريحات الشعر المموج المرفوعة

ليس من الضروري أن يكون الشعر مفروداً لعمل تسريحات شعر مرفوعة، يمكنك الاعتماد على تمويج الشعر مثلما كانت تفعل ممثلات السينما الكلاسيكية تمامًا ومثالي لأي امرأة لا زالت تريد أن يكون في أبهى إطلالتها بسهولة.

تسريحات الشعر المجعد المرفوعة

تجعيد الشعر سهل وبسيط. ويناسب تماماً عمل تسريحات مرفوعة،  إذا كان لديك المنتجات المناسبة. كل ما عليك القيام به وذلك من خلال رفع الشعر مع انسدال الخصل المجعد ووضع شريط ستان أو اكسسوارات تليق بالمناسبة التي تحضريها.

تسريحات الشعر المرفوعة للشعر الطويل

عندما يكون شعرك طويلاً فأنتِ محظوظة جداً، بإمكانك اختيار الأسلوب الذي يعجبك، فطول شعرك يساعدك على اختيار أجمل التسريحات، لتكوني دوماً السباقة في الموضة لأن تسريحات الشعر الطويل تناسب معظم الأوقات.

تسريحات الشعر المرفوعة للشعر المتوسط

إذا طول شعرك متوسط لا تقلقي، فيمكنك إضافة لمسة من الحيوية إلى شعرك باعتمادك أجمل تسريحات الشعر المتوسط، كما موضح في الألبوم واعتمدي إحداها في إطلالتك المقبلة.

تسريحات الشعر المرفوعة  للشعر القصير

على عكس الشائع أن الشعر القصير لا يتماشى معه تسريحات الشعر المرفوعة، وكن يمكنكِ رفع جزء من الشعر من خلال اكسسوارات الشعر أيضاً إلى تسريحتك لتحصلي على إطلالة أكثر مواكبة لأحدث صيحات الموضة.

هكذا استعرضنا في الألبوم أعلاه تسريحات الشعر المرفوعة على حسب طبيعة شعرك وطوله والمناسبات المختلفة.