تسريحات شعر للسيدات من وحي الجميلة يسرا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 أبريل 2020
تسريحات شعر للسيدات من وحي الجميلة يسرا
مقالات ذات صلة
تغيرات ملحوظة على ستايل رضوى الشربيني: أزياء كلاسيكية وتسريحات جذابة
تسريحات شعر ناعمة 2020 لعيد الأضحى
تسريحات عروس بالتاج

لكل مرحلة من المراحل العمرية للمرأة تسريحات تليق بها وبعمرها، حيث نرى أن التسريحات والألوان الجريئة عادةً ما تتبعها الفتيات في سن المراهقة والشباب، ومن ثم تبدأ باتخاذ نمط أكثر كلاسيكية كلما تقدمت في مراحل حياتها وازدادت مسؤولياتها وواجباتها. ولأن العمر مجرد أرقام والأناقة والجمال هو شيء يرافقكِ في كل لحظات حياتك، أحضرنا لكِ أجمل تسريحات شعر للسيدات من وحي الجميلة يسرا بألبوم مختار بعناية لتستوحي إطلالتكِ القادمة منها.

5 تسريحات تناسب السيدات:

إليك عزيزتي أجمل 5 تسريحات للسيدات يُمكنك اعتمادها لشعركِ في المناسبات العامة والخاصة:

1- تسريحة ذيل الفرس المنخفض:

تُعد هذه التسريحة أنيقة جداً وعصرية، وتلائم السيدات اللواتي يفضلن الإطلالة الكلاسيكية المواكبة للموضة. يُمكنك اعتماد هذه التسريحة في الأيام الشاقة والمناسبات الخاصة، كما يُمكنك تسريح شعرك وإضافة بعض الإكسسوارات الناعمة لتجعلي هذه التسريحة أكثر أناقة وعصرية. عادًة ما تعتمد السيدات هذه التسريحة مع غرة أمامية أو جانبية لإعطاء الوجه لمسة جمالية إضافية.

2- تسريحة الشعر القصير الكيرلي:

يُمكنك اتباع هذه القصة إن كنتِ تمتلكين شعراً قصيراً، وذلك عن طريق استعمال الفير أو لفافات الشعر لتمويج شعركِ مع غرة جانبية أو أمامية لتطلي بمظهر أنيق وعصري. تعتمد هذه التسريحة سيدات الأعمال وكبار المشاهير التي تسعى وراء الإطلالات العملية والجميلة المناسبة لأسلوب حياتها العملي المليء بالمهام.

3- تسريحة الويفي:

لا تقتصر تسريحات الويفي على الفتيات في مرحلة الشباب والمراهقة، فهي ملائمة أيضاً للسيدات اللواتي يسعين دائماً الى الحصول على إطلالات عصرية ومتجددة. لذلك ننصحكِ من هنا أن لا تترددي في اعتماد تسريحة الويفي لإطلالة ساحرة وأنيقة، بالإضافة إلى ذلك تُعد هذه التسريحة خياراً مثالياً لصاحبات الشعر الخفيف، إذ تجعل الشعر يبدو أكثر كثافة.

4- تسريحة الشعر الكري المستقيم:

إذا كنت تعتمدين قصة الكري القصير، فإن تسريحة الشعر المستقيم هي خيار مثالي لك وللنساء اللواتي يتمتعن بمناصب قيادة وحياة مليئة بالعمل والمناسبات، فهي تمنحك إطلالة عصرية وتجعلك تبدين أصغر سناً. كثيراً ما نرى مدونات الجمال والمشاهير تعتمد تسريحة الكري المستقيم مع غرة أمامية لإطلالة حادة وأنيقة وعملية في آنِ واحد. اعتمدي هذه التسريحة إن كنتِ من محبي الشعر القصير والتسريحات الجريئة والأنيقة.

5- تسريحة الشعر الناعم المنسدل:

إذا كان طول شعركِ أطول من حد الكتفين ولو بقليل، فهذه التسريحة هي الأجمل لكِ، حيث يسهل تطبيق هذه التسريحة، فما عليكِ إن تسريح شعركِ وترك غرة بشكل جانبي عشوائي لإطلالة في غاية الروعة. يُمكنك إضافة الإكسسوارت لهذه التسريحة لتجعليها ملائمة أكثر للمناسبات الخاصة والحفلات.

العناية بشعر السيدات:

تحتاج جميع السيدات إلى تطبيق روتين العناية بالشعر، ويبدأ ذلك من الغذاء أولاً ومن تم تطبيق الوصفات الطبيعية، إليك نصائح مهمة للعناية بالشعر:

  • أكثري من تناول الأغذية المحتوية على فيتامين E كالسمك والدواجن واللحوم ومنتجان الألبات والحبوب وزيوت الطهي الصحية.
  • أكثري من تناول الفواكه والخضروات الطازجة خاصةً الورقية منها ذات اللون الأخضر الداكن كالسبانخ والجرجير الذي يحتوي على الحديد ويمنع تساقط الشعر.
  • دلكي فروة رأسك باستمرار؛ لتحفيز الدورة الدموية باستعمال أحد زيوت الشعر كزيت جوز الهند وزيت اللوز الحلو.
  • قومي بزيارة أخصائية الشعر كل ستة أشهر؛ لتتلقي العلاج المناسب لنوعية شعرك إن كانت هناك مشاكل كبيرة في شعرك.
  • اتبعي روتين العناية بالشعر عن طريق تطبيق الخلطات الطبيعية لشعرك؛ لتعوضيه عن الفيتامينات والمعادن المفقودة فيه.
  • احذري من اتباع رجيم قاسي لإنقاص الوزن دون استشارة أخصائية التغذية، لأن غذاءك سر جمال وصحة شعرك، والريجيمات القاسية سيكون لها تأثير سلبي وسريع على شعركِ وكثافته.

الفنانة يسرا في سطور:

الاسم الحقيقي سيفين محمد حافظ نسيم، هي ممثلة مصرية ونجمة قديرة من مواليد القاهرة  عام 1955، تُعرف بيُسرا وهو لقبها الفني. اشتهرت الفنانة المصرية يُسرا بأناقتها وجمالها منذ بداياتها فضلاً عن مهارتها العالية والمتقنة في مجال التمثيل، حيث سطعت كنجمة بارزة في الوطن العربي والعالم، وحازت على العديد من الجوائز المحلية والعالمية لفنها الجميل وأعمالها القديرة. تُعتبر يسرا أيقونة في عالم الجمال والفن، فهي عادةً ما تطل بأجمل الإطلالات وأكثرها موضة وتعتمد دائماً تسريحات ملائمة لعمرها بشكل يجعلها أيقونة تستوحي الكثير من السيدات إطلالتهن منها. في الألبوم أعلاه ستجدين تسريحات متنوعة للفناية يُسرا يُمكنك استعراضها واعتماد تسريحتك القادمة منها.

لعلكِ لاحظتِ أن ألبوم تسريحات شعر للسيدات من وحي الجميلة يُسرا اتصفت بالبساطة والأناقة في آنِ واحد، وهي عادةً ما تلائم جميع المناسبات العملية والخاصة، لذا اعتمدي ما يناسبك منها لإطلالة أكثر إشراقاً وبهجة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تاجكِ. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا