يسرا تواسي سيدة بكت بسبب مشهد في مسلسلها خيانة عهد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مايو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 18 مايو 2020
يسرا تواسي سيدة بكت بسبب مشهد في مسلسلها خيانة عهد

أقدمت النجمة يسرا بتصرف غير متوقع نحو سيدة تأثرت بشدة من أحد مشاهد مسلسلها "خيانة عهد"، وذلك بعد تداول فيديو لها وهي في حالة حزن شديدة وغضب بسبب مقتل "هشام".



يسرا في خيانة عهد

بدأ الموقف، عندما صور شاب والدته أثناء مشاهدتها لمشهد مقتل "هشام" الذي يؤدي دوره الفنان خالد أنور في مسلسل خيانة عهد، ولحظة معرفة والدته يسرا بموته واللحظات المؤثرة التي تبعتها من دفنه.

وظهر صوت السيدة في الفيديو وهي تبكي والغضب ينتابها بسبب موت "هشام" في أحداث العمل، فكانت المفاجأة أن يسرا وخالد أنور تحدثا مع السيدة في مكالمة فيديو من أجل التهدئة من روعها والتأكيد لها أن المشهد تمثيلي ليس أكثر.


وأبدت يسرا سعادتها الكبيرة بمحادثة السيدة، وظلت تدعو الله أن يحفظ أبناءها، ولكن الطريف في الأمر أن السيدة وجهت للفنانة القديرة سؤالاً وهو: " هتستفادوا ايه لما تقتلوا هشام"، لتدخل يسرا في نوبة ضحك.

وعن ملابسات المكالمة بين يسرا والسيدة، قال ابن الأخيرة أن شركة العدل جروب المنتجة لمسلسل "خيانة عهد" تواصلت معه بعد مشاهد يسرا لفيديو بكاء وتأثر والدته بمشهد مقتل هشام، وطلبت منه الشركة أن يتم التواصل بين يسرا ووالدته ولكن بشرط ألا تعرف أمه أمراً عن المكالمة المنتظرة، وهذا ما حدث بالفعل.


مسلسل خيانة عهد

يذكر أن مشهد مقتل هشام في مسلسل خيانة عهد تصدر التريند، حيث لقي حتفه بعد أن دفعته خالته الفنانة حلا شيحة، وحتى لا يعرف أحد ما جرى قامت بحقنة بالمخدرات وألقت به في الشارع.

مسلسل خيانة عهد من بطولة يسرا وبيومي فؤاد وجومانة مراد وحلا شيحة وعبير صبري وخالد سرحان وخالد أنور ونخبة من النجوم. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار