تسريحات شعر للمدارس من وحي النجمات: ستناسب جميع الأعمار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 سبتمبر 2021
تسريحات شعر للمدارس من وحي النجمات: ستناسب جميع الأعمار

مع بدء موسم العودة للمدارس تبدأ الحيرة في كثير من الأمور، من بينها اختيار تسريحة الشعر المناسبة لابنتك، ولأننا حريصون على وقتك فسنعرض لك في هذا الألبوم أجمل تسريحات شعر النجمات التي ستلهمك بأفكار متنوعة ومتجددة لاختيار تسريحات الشعر المناسبة لإطلالة أنيقة بالزي المدرسي.

وتسريحات الشعر التي سنعرضها لك في هذا الألبوم لا تناسب فقط تلاميذ المراحل الدراسية الأولى، وإنما ستناسب طالبات المدارس من جميع الأعمار والمراحل الدراسية، كما ستناسب جميع أشكال الوجه والرغبات والأذواق المختلفة.

ضفائر الشعر

ضفائر الشعر واحدة من أنسب التسريحات التي تناسب إطلالة الزي المدرسي، وهنا الكثير من أنواع تسريحات ضفائر الشعر التي يمكنك اعتمادها لابنتك، فبإمكانك اعتماد الضفيرة الخلفية أو ضفيرتين جانبيتين أو ضفيرة واحدة جانبية لإطلالة ناعمة خاطفة  للأنظار.

وكثير من النجمات اعتمدن تسريحات شعر أنيقة اعتمدت على ضفائر الشعر ومن بينهن الفنانة المصرية ياسمين صبري، وخطفت الفنانة ياسمين صبري، الأنظار  في واحدة من أجمل إطلالاتها التي شاركتها مع جمهورها، وظهرت كالعادة أنيقة، جميلة ومتجددة، حيث أطلت بضفيرة شعر مرفوعة لأعلى.

ونشرت ياسمين صبري فيديو ومجموعة صور، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وأطلت بضفيرة الشعر ومجموعة أنيقة وثمينة من المجوهرات، وستشاهدين معنا مجموعة من أجمل تسريحات شعر ياسمين صبري التي اعتمدت فيها على ضفائر الشعر والتي ستلهمك أفكار ناعمة لإطلالة ابنتك في المدرسة.

كيفية عمل ضفائر الشعر

إن كنت في حيرة من الخطوات التي يجب إتباعها لعمل تسرية شعر أنيقة تعتمد على الضفائر، فسنعرض لك هنا أبسط الخطوات التي تمكنك من اعتماد ضفيرة شعر ساحرة لك ولابنتك:

  • مشطي شعرك بمشطٍ ذو أسنان طويلة، للحصول على شعر أملس وناعم بلا أي تعقيدات، ويمكنكِ تطرية الشعر بالقليل من الماء أو وضع جل للشعر لتسهيل التحكّم به، إذا كان كثيفاً أو مموّجاً أو مجعّداً مع الأخذ في الاعتبار أن عمل الضّفيرة بشعرٍ مبلول تماماً سيجعلها مشدودة وثابتة، بينما ستكون بشعرٍ جاف ضفيرة مرخيّة وضعيفة بعض الشّيء.
  • قسّمي الشّعر إلى ثلاثة أقسامٍ متساوية تماماً، بكامل الشّعر جدلي القسم الثاني من الشعر الموجود في الوسط للحصول على ضفيرة، مع الحرص على إمساك الخصل بطريقة يسهل عليكِ التحكّم بها، ثم امسكي القسمين الآخرين المتبقين من الشعر، وقومي بتجديلهما مع الضفيرة وأخيراً، قومي بربط نهايتها بربطة شعر مناسبة.

ضفائر الشعر المرفوعة

واحدة من أجمل تسريحات الضفائر هي ضفيرة الشعر المرفوعة، ويمكنك اعتمادها في موسم الدراسة بإتباع الخطوات التالية:

  • واحدة من بين تسريحات الضفائر المرفوعة تل التي يتم تمشيطها على شكل  ذيل حصان، ولعمل الضفيرة المرفوعة، اجمعي الشعر على هيئة ذيل حصان مرفوع وقسميه لثلاث خصلات كبيرة، اجمعي الخصلتين على الجانبين أعلى الخصلة الموجودة بالمنتصف ثم ثبتيهما بربطة صغيرة ومطاطة ثم افرقي خصلة الشعر السفلية على اثنين واجمعيهما أعلى الخصلة الثالثة ثم ثبتيها بالربطةواستمري هكذا حتى الانتهاء من الشعر كله انتهي بسحب خصلات الشعر التي ثم اجدليها واحرصي على تخفيفها بعض الشيء لتحصلي على المظهر الكثيف المفضل.

تسريحات شعر للمدارس من وحي النجمات: ستناسب جميع الأعمار

  • إذا أردتي الحصول على جديلة أو ضفيرة شعر مرفوعة لأعلى يمكنك تصفيفه أولا، ثم رفعه وربطه بربطة شعر مناسبة، على شكل ذيل حصان، وامسكي به واجدليه بنفس الخطوات التي عرضناها لك في السطور السابقة.
  • أما لضفيرتي شعر على الكتف يمكنكِ الحصول عليهما بتقسيم الشعر لقسمين أولا يمينا ويسارا ثم تكرار الخطوات في كل ناحية بنفس الطريقة.

تسريحات شعر مرفوع

الضفائر ليست تسريحة الشعر الوحيدة التي يمكنك اعتمادها في موسم المدارس، وإنما هناك الكثير من تسريحات الشعر التي ستلهمك بها النجمات ومن بينها تسريحات الشعر المرفوع أو تسريحات ذيل الحصان، والتي تعد هي الأسرع من بين التسريحات، فلن تحتاجين فيها سوى تمشيط شعر ابنتك ورفعه باستخدام توك الشعر أو رابطات الشعر المناسبة التي تفضلينها.

ومنأبرز النجمات اللاتي يعتمدن على هذه التسريحات هي النجمة الشابة حلا الترك والتي تظهر بأكثر من تسريحة شعر مرفوع تناسب عمرها وجمالها.

كعكة الشعر

وتعد هي الأنسب لتسريحات شعر المدارس، فمع زيادة الحركة والأنشطة، يتعرض الشعر للتلف بسبب التعرق أو التشابك الذي يصعب عليك عملية تمشيطه، وكعكة الشعر تجنبك كل هذه الأمور إلى جانب أنها تمنح ابنتك إطلالة أنيقة هادئة.

 وكثير من النجمات اعتمدن تسريحات الشعر التي اعتمدت على كعكة بسيطة ملمومة ومن بينهن الفنانة ياسمين صبري، ودرة.

وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل إطلالات النجمات بتسريحات شعر بسيطة ستلهمك بأفكار ناعمة ومتجددة لتسريحة شعر ابنتك في المدرسة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار