تشكيلة صيف 2021 للنساء من Saint Laurent لأنتوني فاكاريلو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 ديسمبر 2020
مقالات ذات صلة
نظرة عن قرب على مجموعة Gucci لخريف وشتاء 2021
مجموعة Celine لخريف 2021
مجموعة Gucci لخريف 2021

كشف أنتوني فاكاريلو، المدير الإبداعي في سان لوران Saint Laurent، عن مجموعة YSL للسيدات صيف 2021 وفي عام مليء بالفوضى، تقدم المجموعة إحساساً بالراحة.

يقول فاكاريلو عن المجموعة: "أردت التركيز على جوهر الأشياء، أعتقد أنها علامة على العصر، لكنني لم أرد أي شيء كئيب أو ثقيل، الصحراء، بالنسبة لي، ترمز إلى التوق إلى الهدوء والمساحة المفتوحة والإيقاع البطيء، الملابس أيضاً أكثر نعومة وروح المجموعة أكثر رقة وتجريدها من الخلف.

بعد الخروج من جدول أسبوع الموضة في باريس المعتاد في وقت سابق من هذا العام واصلت سان لوران تحديد وتيرتها الخاصة، مع العارضات اللواتي يرتدين تصميمات حادة وسلاسل ذهبية في صحراء منعزلة، فإن المجموعة هي علامة على العصر: تباعد اجتماعي شديد مقرون بملابس رسمية جاهزة من Zoom على الجزء العلوي.

إنه التوازن بين الراحة والجاذبية التي نتوق إليها جميعاً في عصر البقاء في المنزل، تركت وراءها عاماً كان محموماً وثابتاً في آنٍ واحد، تتطلع مجموعة صيف 2021 إلى مستقبل مدعوم بحرية الحركة.

قلم أنتوني فاكاريلو

البحث عن جوهر الأشياء، أشكال نقية وناعمة من جيرسي سميك مكشوف من أرشيف أواخر الستينات، غير مؤكد، تماماً مثل اليوم وكرد فعل على هذا الاضطراب الممزوج بالقلق ولكن أيضاً الأمل والعواطف الجديدة، نفس الرغبة، أن تلبس نفسك فقط وتتوق إلى الراحة والثقة، تحديد الجسم دون تقييده.

الخروج: يجسد سترة وبنطلون، فاريوز بجيوب واسعة، جاكيت طويل بأكتاف مرتبة، كل ذلك مثل الإصدارات الجديدة من Le Smoking. بلوزة من الحرير تلبس مع شورت متسابق أو بدلة سائلة زائفة  إلى عن على
الحياة "الداخلية": كما عرفنا جميعاً تجسد انفجار الأزهار من الشيفون مع شراشيب رقيقة منفوشة و Liseuse الشفافة بمهارة، ليس سحراً غريباً، في مكان ما بين الخيال والهوى.
تضيء المجوهرات الألوان الباهتة والمغلفة لمجموعة مخصصة لحرية الحركة، المجموعة أكثر رقة.