مجموعة Saint Laurent ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
مجموعة Saint Laurent ما قبل خريف 2023

كشفت سان لوران Saint Laurent النقاب عن مجموعتها لما قبل خريف 2023 والتي من خلالها يكرم أنتوني فاكاريلو عصر الملابس القوية، من السبعينات إلى أوائل التسعينات، ظهر مفهوم ارتداء الملابس لتسليط الضوء على الرغبة في السُلطة خلال تلك الفترة، حيث كانت النساء يحاولن شق طريقهن في الصناعات التي يهيمن عليها الرجال، كان الهدف هو ارتداء ملابس تعكس صورة قوية وحازمة وتجسد رمزاً للقوة والكفاءة.

تعزز مجموعة Saint Laurent ما قبل خريف 2023 Pre-Fall، التي ابتكرها المدير الإبداعي أنتوني فاكاريلو رموز الأناقة في الدار بلمسة عصرية وحديثة.

مجموعة Saint Laurent ما قبل خريف 2023

  • في مجموعة ما قبل خريف 2023، يضخّم المضمم جمالية الدار التي لا تخطئها العين ويمزجها بلمسة عصرية، المجموعة في الواقع هي مزيج بين الأزياء الراقية والأناقة غير الرسمية والنتيجة هي مظهر فريد أنيق ومعاصر في نفس الوقت.

  • تشمل الموديلات الشائعة "لارتداء القوة" البدلات الرسمية أو البناطيل أو التنانير ذات السترات المنظمة والألوان محايدة والرصينة، مثل الأسود والرمادي والأزرق الداكن مع الخطوط النظيفة والبسيطة والإكسسوارات الأنيقة مثل الأحذية ذات الكعب العالٍ والحقائب.

أكثر ما يميز مجموعة Saint Laurent ما قبل خريف 2023

  • من الأشياء التي تميز مجموعة سان لوران  Saint Laurent ما قبل خريف 2023 بلا شك الكتفين المتضخمين، خيار أسلوبي نجده في المعاطف بقصة ذكورية وأيضاً على الجلد والسترات الشتوية. 
  • كانت التصميمات على شكل مربع تخلق تأثيراً بصرياً قوياً وتبرزها النظارات الداكنة والأقراط الحلقية والأحذية السوداء ذات الكعب الرفيع الذي يطلق عليه "الخنجر".
  • تكمن عظمة فاكاريلو في التعبير عن إبداعه من خلال احترام قوانين الدار، دون أن يظل سجيناً لها، أثناء استلهام الإلهام من العقود الماضية، تعكس مجموعة ما قبل خريف 2023 من سان لوران Saint Laurent في الواقع روح المرأة العصرية.

ملخص مجموعة Saint Laurent ما قبل خريف 2023

يعيد فاكاريلو ابتكار الأزياء الأيقونية من خلال تقديم فساتين سوداء تعانق الجسم وأساور ذهبية ومعاطف فضفاضة، العناصر التي تتناقض مع التنانير المزينة مثل الرقائق الفضية مع جمالية "فوضوية" عن قصد والنتيجة هي إعادة تفسيرات حديثة، تعكس بشكل مثالي المزاج المعاصر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار