مجموعة Saint Laurent ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023 آخر تحديث: الخميس، 12 يناير 2023
مجموعة Saint Laurent ريزورت 2023

تأخذنا مجموعة Saint Laurent ريزورت 2023 التي قدمها مصمم الأزياء أنتوني فاكاريلو إلى مدرج ربيع وصيف 2023، نفس التشكيلة مع ظلال ناعمة من البني والأزرق الداكن والأخضر الطيني والبرغندي ونفس التصميمات هناك تنانير طويلة ضيقة وفساتين عمودية، بعضها في نسيج شفاف وبنطلون مستقيم واسع وبوزات بكتف واحد أو مفتوحة، قام فاكاريلو بتحويل فساتين الكوكتيل من سان لوران في ثمانينات القرن الماضي إلى ألتراميني وبدلات، تتناسب الأحذية ذات الكعب العالِ أو الصنادل ذات الكعب العالِ مع جميع الإطلالات وتم تخفيف هذه الشهوانية قليلاً من خلال معاطف الخندق المخملية الضخمة ، ومعاطف البازلاء وأردية البشاكير.

تفاصيل مجموعة Saint Laurent ريزورت 2023

  • اعتمد المصمم على قوة مجموعته حيث إن المألوف أصبح جديداً والجديد أصبح مألوفاً وفي لوحة هذا هو تعريف الكلاسيكية، مع ألوان مثل العاج والرمل والذهبي والبني الترابي والأسود، مع بقع عرضية من الأزرق المخضر والبرتقالي المحترق والوردي الداكن وكلها باهتة مع صندل أنيق بكعب سبايك أو صندل بحزام كاحل مرصع بالماس وكان هناك أطنان من الظلال الداكنة الكبيرة.
  • جميع أفكار YSL هنا ولكن تم تعديلها لأن أنتوني فاكاريلو لديه تلك الطريقة التي لا توصف لإعادة تشكيل أبعادها لتشعرنا بأنها مناسبة تماماً في الوقت الحالي، على سبيل المثال، خط الكتف مع لمسة مميزة والبناطيل.

أبرز القطع في مجموعة Saint Laurent ريزورت 2023

  • تحول الفستان الضيق النموذجي إلى بلوزة وتنورة متعرجة، من أسلوب Saint Laurent في الثمانينات والتسعينات للسيد سان لوران وأعيد تصميمها في فساتين صغيرة وبدلات، وتذكير ماهر بكيفية انشغال فاكاريلو بوضع لمساته الخاصة على الأقمشة لبعض الوقت، ضعي في اعتبارك تلك البدلات التي تعود إلى عدة مواسم سابقة.

  • بالنسبة إلى المصمم، كانت مجموعاته للربيع والخريف هي الرابط، كما كانت، في عروضه الصيفية والشتوية ومن المثير للاهتمام دائماً أن نرى كيف  تتحول القطع الكلاسيكة إلى عصرية بسلاسة.

  • كان معطف ترنش الخندق الذي تم إلقاؤه فوق فستان ميدي يستحضر الشتاء الماضي، في حين أن الخطوط الضيقة الطويلة لفساتين الجيرسيه هي مقدمة لصيف كبير وجري. 

  • ولكن ما يتردد صداه هنا، ما يركّز هذه العين على الإجراءات، هو كيف تتعامل هذه المجموعة مع الركائز المزدوجة التي بُني عليها دار YSL وهما لعصر الأزياء الراقية (الخياطة) و Flou (أي شيء ناعم ورائع أو عائم) وهي المبادئ التوجيهية للغاية للأزياء الفرنسية.

ملخص مجموعة Saint Laurent ريزورت 2023

يعطي فاكاريلو التصادم بين هذين الأسلوبين لمسة خاصة به: فساتين شيفون مزخرفة بشكل رائع، مع حواف منتفخة تأتي مع قطع مزينة متوهجة أو سترات جلدية ممزقة، التراث والتقاليد والحرفية ولكن تم التعامل معها بشكل مفاجئ لعام 2023، هذه هي الطريقة لتحقيق ذلك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار