مجموعة Saint Laurent خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2022 آخر تحديث: الأحد، 06 مارس 2022
مجموعة Saint Laurent خريف وشتاء 2022

بمجرد إلقاء النظرة الأولى على المجموعة يمكنك الشعور بأنكِ في تجربة استثنائية وغير تقليدية في الماضي، بهذه التفاصيل تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Saint Laurent خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس.

سر أناقة امرأة Saint Laurent

حيث جاءت مجموعة Saint Laurent خريف وشتاء 2022 مميزة للغاية وظهر هذا بشكل واضح من خلال تقديم الملابس الكلاسيكية الراقية التي بدت مستلهمة من أزياء التسعينات ولكن بشكل راق يمكن أن يتناسب مع امرأة Saint Laurent. فقد حرص المصمم Anthony Vaccarello على تقديم ملابس كلاسيكية أنيقة يمكن أن تعكس مظهر راقياً للمرأة.

لذلك بدت المجموعة ذات طابع كلاسيكي أنيق وهذا بسبب التركيز على تقديم الكثير من القطعة المختلفة التي يمكن أن تتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة بشكل مبهر ورائع. وكل هذا يمكنك اكتشافه باختيار القطع الكلاسيكية المناسبة لذوقك بشكل رائع وجذاب يتناسب معك.

تفاصيل أزياء Saint Laurent

بدت مجموعة أزياء Saint Laurent خريف وشتاء 2022 متنوعة للغاية وظهر هذا بشكل واضح مع مختلف القطع. حيث تم تقديم البدل الرسمية السوداء البسيطة وبعض الموديلات التي تتميز بياقة ستان بطريقة البدل التوكسيدو الرجالية بشكل أكثر من رائع.

سيطرت المعاطف بشكل كبير خلال مجموعة Saint Laurent خريف وشتاء 2022، فتم تقديم المعاطف الكلاسيكية الطويلة بألوان محايدة إلى جانب ظهور المعاطف الترانشكوت بشكل عصري رائع. كما خطفت أنظارنا المعاطف الجلد العصرية بطريقة الـ Biker Jacket ولكن بتصميم طويل. 

تم الاعتماد على المعاطف الفرو الطويلة بشكل بسيط سواء باللون البني أو الأسود، إلى جانب ظهور المعاطف الفضفاضة المزينة بتفاصيل الفرو بشكل عصري رائع. وقد جاءت المعاطف منسقة مع التنانير الطويلة الحرير والتل بشكل عصري رائع عكس مظهر جذاب لعارضات الأزياء.

فساتين Saint Laurent

ظهرت الفساتين المحددة للقوام مع قصة فضفاضة على الصدر والأكمام مع رقبة عالية بطريقة مميزة خلال مجموعة Saint Laurent خريف وشتاء 2022. وقد سيطرت الفساتين بألوان محايدة مثل الأسود أو الأبيض بشكل كبير على المجموعة لضمان الحصول على مظهر رائع بطريقة بسيطة.

خطفت أنظارنا الفساتين ذات الفتحات الـ Cutout بطريقة عصرية رائعة سواء على الخصر أو الصدر بشكل مميز. وقد ظهرت هذه الموديلات مع الفساتين البسيطة ذات القصات المحددة للقوام بشكل رائع يمكن أن يتناسب مع ذوقك في المناسبات.

كانت الفساتين الدرابيه هي الأكثر ظهوراً خلال مجموعة Saint Laurent خريف وشتاء 2022 بشكل كبير والتي تميز بفتحة الصدر الـ V الكبيرة أو مع الموديلات ذات الرقبة العالية بشكل مميز يمكن أن يتناسب مع ذوقك بشكل مبهر.

تم التركيز على تقديم الفساتين الحرير والستان الناعمة بقصة منسدلة على القوام بطريقة انسيابية رائعة على طريقة الـ Sleepy Dress بشكل ناعم يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة العصرية التي تبحث عن إطلالة مميزة بشكل بسيط. 

إكسسوارات Saint Laurent

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Saint Laurent خريف وشتاء 2022 بين الصندل ذي السيور المتداخلة على الكاحل والتي جاءت مرصعة بالفصوص البراقة. إلى جانب ظهور الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي والمقدمة المدببة أو المربعة بشكل جمع بين الطابع الكلاسيكي والعصري الرائع.

خطفت أنظارنا البوت الكلاسيكي الطويل أو الموديل الذي يغطي الركبة بشكل أكثر من رائع، فقد جاء البوت من الجلد اللامعة بحيث يضيف مظهر جذاب للمرأة عند اختياره في مختلف الأوقات بطريقة مبهرة.

سيطرت الأساور العريضة الضخمة على مجموعة Saint Laurent خريف وشتاء 2022 حيث تم تقديمها باللون الذهبي والفضي بحيث تتناسب مع إطلالة المرأة في مختلف الأوقات بطريقة مبهرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار