مجموعة Yves Saint Laurent لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
مجموعة Yves Saint Laurent لربيع وصيف 2023

أخيراً وصل أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week وعرض إيف سان لوران دائماً ما يبدو باريسياً، يقام كل عام تحت الأضواء المتلألئة لبرج إيفل وهذا الموسم، استضافت العلامة عرضاً أكثر حميمية مما كانت عليه في المواسم الماضية واستمدت الإلهام مباشرة من الأرشيف، مع تقلبات أنيقة بشكل لا يصدق.
إذا كان هناك عنصر واحد يميز مجموعة Saint Laurent لربيع 2023 بأكملها، فهو الغطاء الأنبوبي الحريري الذي تم ربطه بأناقة بكل مظهر تقريباً، وفقاً لدار الأزياء، ظهر هذا التصميم في أرشيفها مراراً وتكراراً، بدءاً من الفساتين المصنوعة من الشيفون بالتعاون مع كلود لالان في عام 1969 إلى أغطية القماش الناعم لمجموعة الأزياء الراقية لعام 1985 وحتى العرض الأخير لإيف سان لوران، لعلامته التجارية التي تحمل الاسم نفسه في خريف عام 2002.

من المحتمل أنها مرتبطة بقطع "الكابوتشي" ذات القلنسوة من منتصف الثمانينات ومن المؤكد أن المظهر الإضافي الأنيق هو مظهر مبدع تغلغل في ثقافة البوب ​​على مر السنين، حتى خارج نطاق سان لوران.

تفاصيل مجموعة Saint Laurent لربيع وصيف 2023

  • سيبقى ذكرى إيف سان لوران للعديد من الأشياء ولكن بشكل خاص لاختراعه بدلة سهرة "Le Smoking" للنساء في عام 1966 بتشكيلة نحيفة وقصيرة، جعلت صناعة الأزياء راديكالية لسنوات قادمة.
  •  في هذا الموسم، رأينا مظهراً جديداً جريئاً للبدلة وبدأت العلامة التجارية في تقديم ملابس ناعمة بأشكال تشبه البيجامات مع الجلود المورقة والأساور المعدنية والنظارات الشمسية. 
  • بالإضافة إلى ذلك، كانت المجموعة تشبه إلى حد ما Studio 54 Redux، مع المعاطف كبيرة الحجم والسترات الجلدية الواسعة التي تجتاح الأرض والقمصان القطنية من الجيرسيه والفساتين الشفافة
  • ولكن الأهم من ذلك كله، أنها بدت وكأنها بدلة جديدة لعصر جديد في سان لوران.

أبرز القطع في مجموعة Saint Laurent لربيع وصيف 2023

  • في حالة وجود أي شكوك أخرى في أن مصمم الأزياء أنتوني فاكاريلو كان يستغل أرشيفات العلامة التجارية في الثمانينات، فقد كان هناك دليل كافٍ في مجموعات الألوان غير المتجانسة التي شعرت بالعالم الآخر مقارنةً بإخلاص هذا الموسم للحيادية القاسية والصامتة.
  •  بالتأكيد، كانت هناك درجات ألوان أساسية، لكن الملابس ظهرت بالفعل في ألوان ساطعة صامتة ومثيرة للاهتمام، مثل السترات الجلدية باللون الأحمر البرغندي مغطاة بفساتين من الجيرسيه بلون الزعفران تتدلى على الأرض أثناء تحركها.

ملخص مجموعة Saint Laurent لربيع وصيف 2023

  • تقام عروض سان لوران عادةً تحت الأضواء الساحرة لبرج إيفل كل موسم. 
  • مرة أخرى، عرض ربيع 2023 الأضواء المتلألئة للبرج ومنحوتة تحمل علامة تجارية داخل نافورة المنطقة مع حضور الكثير من المشاهير، بما في ذلك هيلي بيبر وزوي كرافيتز وأمبر فاليتا وكيت موس وشالوم هارلو ويورجن تيلر وغيرهم الكثيرين.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار