مجموعة Saint Laurent خريف وشتاء 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
مجموعة Saint Laurent خريف وشتاء 2023

تستمر Saint Laurent، دار الأزياء الأسطورية التي قدمت لنا قطعاً أيقونية مثل Mondrian Shift و Le Smoking والفستان الشفاف، في تمكين النساء من خلال الموضة في مجموعتها لخريف 2023. 

أقيم العرض خلال أول يوم من أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week 2023 في قاعة الرقص في فندق إنتركونتيننتال، المكان المفضل لدى العلامة التجارية لمجموعات الأزياء الراقية في أواخر السبعينات وحتى بداية عام 2000 في مكان مثل الصندوق الأسود الحديث مع الثريات الذهبية العائمة التي تضيء نسيج المدرج الذهبي لتجسد الفخامة التي تحدد نمط مجموعة رائعة قادمة، حيث قدم تشكيلة مثيرة من ملابس السهرة الجاهزة للحفلات والسهرات الليلية المستمدة من الكلاسيكيات المكتبية مثل السترات والملابس الرسمية المخططة والتنانير.

تفاصيل مجموعة Saint Laurent خريف وشتاء 2023

  • يبدو أن الموضوع المتكرر في موسم الموضة هذا هو الوظيفة وقد قدم المدير الإبداعي في Saint Laurent أنتوني فاكاريلو تفسيره الخاص من خلال ملابس العمل الأساسية الأنيقة، حيث ظهرت العارضات في سترات كبيرة الحجم مع كتاف حادة بشكل كبير مقترنة بتنانير ضيقة من موضة الثمانينات في زي موحد للمكتب. 
  • كانت السترات الجلدية منتفخة فوق تنانير ميدي مجردة من دبوس وكانت البلوزات الهاي كول من الحرير البيج مدسوسة في بنطلون أسود ملائم.
  •  يعتبر فرض التصميمات الثقيلة جزءاً أساسياً من المجموعة حيث ارتدت عدة عارضات أوشحة سميكة ملفوفة حول أكتاف تشبه الصندوق، مما أضاف ملمساً إلى الشكل المبالغ فيه. 
  • تم استكمال كل هذه الإطلالات بإكسسوارات بسيطة ومتواضعة وأقراط دائرية ونظارات شمسية أفياتور وقفازات جلدية وجوارب ضيقة شفافة وأحذية أنيقة.

أبرز القطع مجموعة Saint Laurent خريف وشتاء 2023

  • ولكن على الرغم من كل هذه الدراما المثير، كان الدافع الحقيقي هو أن فاكاريلو قد عمل بجد على جعل الكثير من هذا لينة ومرنة كما فعل في بناء تلك الأكتاف، يتساءل المرء عما إذا كان العرض المباشر أمام الأعجوبة هو موسم برج إيفل بعد موسم قد دفعه إلى التفوق على إنجازه الهندسي المذهل.
  •  كان خط الكتف هذا، كما قال هو الأصعب حتى الآن، كل ذلك يعود إلى الطريقة التي يجب أن يتم موازنتها بالكم، على ما يبدو.
  • كانت بعض القطع متماسكة وكانت تلك اللمسة اللطيفة واضحة أيضاً في المساء الذي قدمه فاكاريلو ودانتيل أسود شفاف رائع وبروتيل مخملي مخطط مع تنورة سوداء شفافة.

ملخص مجموعة Saint Laurent خريف وشتاء 2023

  • تأتي هذه المجموعة النسائية بعد أسابيع فقط من عرضه الرائع للرجال في يناير ويمكن الشعور بشيء من هذا العرض هنا، استبدل فاكاريلو الروعة المعتادة بشيء أكثر هدوءاً وحميمية وأكثر روعة وأنيقاً، مدرسة قديمة مرفوعة على المنصة وخمس ثريات رائعة وصفين من كراسي الصالون السوداء النفاثة، كل YSL جداً.
  •  كان مكاناً مناسباً للملابس، بالتأكيد، لكن فكرة فاكاريلو عن الأناقة الكاملة تبدو مناسبة للوقت، دلالة على الطريقة التي نتجه بها إلى إعادة الضبط، حيث لا يهم كل ضجيج وصخب الموضة والضوضاء المطلقة للموضة اليوم إذا لم تكن الملابس استثنائية في تفكيرهم وحرفهم.
  •  بعبارة أخرى: ركز على التصميم وليس خلق الإلهاء، أما بالنسبة لتصميم فاكاريلو الخاص، فإن إتقانه لمنزل سان لوران قد اكتمل الآن، متزامناَ مع صورتها وإبداعها، بحيث لا يتعمق في الأرشيف ليجد طريقه.
  •  بدلاً من ذلك، يتم توجيهه بذاكرة ما حدث من قبل، مثل اكتشاف النوتات العالقة لرائحة لا تزال عطرة وغرائزه الخاصة التي لا تخطئ في تحديد المكان الذي يجب أن يذهب إليه المنزل بعد ذلك، إذا حكمنا من خلال عرض الليلة الاستثنائي، فإنه يسير في الاتجاه الصحيح.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار