مجموعة Saint Laurent ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021
مجموعة Saint Laurent ربيع وصيف 2022

داخل الكثير من التفاصيل المبهرة والأزياء العصرية التي جاءت في غاية الأناقة، تم الكشف عن مجموعة Saint Laurent سان لوران ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس. 

امراة سان لوران تعود لأناقتها

حيث جاءت مجموعة أزياء سان لوران Saint Laurent ربيع وصيف 2022 داخل ديكور عصري رائع وبسيط بالقرب من برج إيفل بشكل ساحر. فقد اهتم مصمم الأزياء Anthony Vaccarello بأن تكون مجموعة اليوم مختلفة تماماً وذلك بعد عودة عروض الأزياء من جديد بسبب توقف الذي حدث نتيجة انتشار فيروس كورونا حول العالم.

حيث جاءت مجموعة اليوم مستلهمة من مصممة الأزياء الشهيرة Paloma Picasso التي تعد أيقونة الموضة في عصرها. وقد صرح Pierre Bergé بمدى تأثير Paloma Picasso في حياة مصمم الأزياء سان لوران Saint Laurent في الخروج من عالم الأزياء الراقية الخامل والمحتضر لتجربة تقديم أزياء جديدة مما دفعه إلى اتخاذ الكثير من التجارب الجديدة. 

لهذا تم الإحتفال بالتغييرات الجذرية التي تم إحداثها في الماضي وكيف كان لها تأثير في تقديم أزياء أنيق وعصرية. وقد جاءت كثيراً الأزياء المستلهمة من إرث Paloma Picasso وتحويلها إلى أزياء أنيقة مزيج بين الطابع الأنثوي والذكوري بشكل عصري جذاب مناسب لذوق امرأة اليوم بطريقة مميزة وملفتة للأنظار.

تفاصيل أزياء Saint Laurent

تم التركيز على تقديم الجمبسوت العصري الضيق بطريقة الـ Cat suit بشكل كبير خلال مجموعة أزياء Saint Laurent ربيع وصيف 2022. وقد تنوع أشكالها بين البسيط بطريقة عصرية جذابة ومزينة بتفاصيل الزهور الضخمة، إلى جانب تقديم الموديلات المزينة بفتحات على الخصر والصدر بطريقة الـ Cutout. وقد ظهرت مزينة بنقوش الورد في بعض الأحيان بطريقة أنيقة.

ظهرت البدل الرسمية الأنيقة بشكل كبير خلال مجموعة سان لوران ربيع وصيف 2022. فلفتت أنظارنا البدل الكارو مع بنطلون ضيق، إلى جانب ظهور البليزر الفستان بشكل أنيق وراقي لا مثيل له. كما ظهرت التايور الكلاسيكية الرسمية المكونة من بليزر وتنورة بالقصة المستقيمة بحيث تتناسب مع ذوق المرأة الأنيقة.

تم تقديم القميص الكلاسيكي المنسق مع البنطلون لإتمام الأسلوب الرسمي الأنيق للمرأة خلال العرض، كما تم تقديم البليزر القصير والطويل المنسق مع بنطلون بلون مختلف بشكل عصري غير تقليدي. 

ظهر المعطف الكلاسيكي الراقي من جلد التمساح باللون الأسود اللامع بطريقة أكثر من رائع جاءت مناسبة للأزياء الرسمية خلال مجموعة سان لوران ربيع وصيف 2022. حيث تم تنسيقها مع الجمبسوت الأسود بتصميم عصري جذاب.

فساتين سان لوران ربيع وصيف 2022

سيطرت الفساتين الضيقة التي تتميز بأكتاف عريضة وأكمام واسعة بعض الشيء تذكرني بفساتين الثمانينات بشكل كبير. حيث تميزت بألوان زاهية مثل البرتقالي والوردي وبفتحة الصدر الـ V بشكل كبير. كما تم تقديم الفساتين بالقصة المستقيمة بموديل عصري بسيط بفتحة أمامية وتصميم جذاب.

ظهرت الفساتين الجلد القصيرة بتصميم عصري وعملي جذاب بحيث يمكن أن تكون اختيارك للحصول على إطلالة جذابة في إطلالتك اليومية. كما أنه تم تقديمها بشكل يتناسب مع ذوق وستايل امرأة اليوم.

إكسسوارات Saint Laurent

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Saint Laurent ربيع وصيف 2022 بين الحذاء الكلاسيكي ذو الكعب العالي والصندل البلاتفورم والأحذية التي تتميز بمقدمة مربعة. إلى جانب تقديم الصندل الذي يتميز بأربطة متعددة على الكاحل بشكل أنيق وراقي.

سيطرت الحقائب الكلاتش الصغيرة التي تشبه الأظرف بطريقة كلاسيكية تذكرنا بستايل المرأة في الماضي. كما تم التركيز على تقديم القفازات الجلد الملونة بدرجات زاهية مثل الأحمر والأصفر والأزرق. وقد لفتت أنظارنا تقديم الأساور الذهبية العريضة مع القلادات الذهبية الضخمة والأقراط الطويلة الملونة بشكل عصري جذاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار