تصريحات نارية عن أزمة عمرو دياب ودينا الشربيني كشفت ما وقع في الكواليس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أبريل 2019
تصريحات نارية عن أزمة عمرو دياب ودينا الشربيني كشفت ما وقع في الكواليس
مقالات ذات صلة
صورة: التعليق الأول لعمرو دياب على انفصاله عن دينا الشربيني
خبيرة أبراج توقعت الخلاف بين دينا الشربيني وعمرو دياب وهذا ما سيحدث!
دينا الشربيني وعمرو دياب "زواج عرفي" وسر الخلاف رغبتها بالزواج الرسمي

مازال الحديث عن تسبب النجم عمرو دياب في أزمة للفنانة دينا الشربيني، وتحديداً في مسلسلها "زي الشمس" مستمرة لتكشف تفاصيل جديدة عما جرى على لسان مخرجة العمل السابقة كاملة أبو ذكرى.

كاملة أبو ذكري أكدت أن عدم مواصلتها تصوير مسلسل "زي الشمس" لدينا الشربيني أمر انتهى بشكل كامل وتعتبره لم يحدث من الأساس، مضيفة أنها صورت حوالي 9 حلقات كاملة، بحسب تصريحها للدستور.

وأبدت كاملة أبو ذكري غضبها من المخرج سامح عبد العزيز الذي يتوالى الآن تصوير العمل، وذلك لأنه لم يسألها قبل الموافقة على المواصلة مثلما هو معروف في مثل هذه الحالات، بل اتصل بها بعد أن وافق على مهمة الإخراج.

وأشارت كاملة أبو ذكري أنها تنازلت عن حقوقها المادية عن هذا العمل "زي الشمس، وتواصلت مع نقيب السينمائيين مسعد فودة باعتبارها عضوه نقابة،  وأبلغته بالأمر حتى لا تخسر أي أمر آخر على المستوى المعنوي، على الرغم من أن من حقها أن تنال أجرها كاملاً، ولكنها لا ترغب في استكمال هذه المشكلة.

أما عن أكثر ما أزعجها في الأزمة، هو فكرة مغادرتها لمكان التصوير الذي به عدد كبير من الفنانين الذين تحب العمل معهم، ومن ضمنهم أحمد السعدني وريهام عبد الغفور وأحمد مالك، وجمال سليمان، خاصة وأن هؤلاء الفنانين قد وافقوا على الاشتراك في العمل بسببها.

ورفضت كاملة أبو ذكري التعليق بشكل مباشر على ما تردد من تدخل عمرو دياب في العمل، مشيرة إلى أنها غادرت المسلسل والحديث لم يعد له فائدة.

وكانت أخبار خرجت للعلن أشارت إلى استبعاد كاملة أبو ذكري من تصوير مسلسل "زي الشمس" لدينا الشربيني، بعد رفضها قيام عمرو دياب بالموسيقى التصويرية للعمل، إلى جانب عدم تقبلها لتدخلاته المستمرة في نطاق عملها.