تصميمات أنيقة للعبايات مناسبة لأوقات العمل

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أكتوبر 2020
تصميمات أنيقة للعبايات مناسبة لأوقات العمل
مقالات ذات صلة
يارا النملة تثير الجدل بعباية سوداء وتكشف عن ثمن صادم لإطلالتها
مصممة أزياء تستوحي أعمالها من تراث المناطق سعودية
عبايات بسيطة وأنيقة لمدونة الموضة الفلسطينية تسنيم أبو سيدو

نمت صناعة العبايات بشكل كبير وهناك عباية لكل مناسبة ولكن تحتاج العاملات المحترفات إلى عباية أنيقة وعصرية ومريحة لأوقات العمل الرسمية.

هنا، سوف نتحدث عن نوع العبايات التي يجب أن ترتديها النساء المحتشمات في البيئات المهنية من علامات تجرية مختلفة تألقوا من خلال التصميمات المختلفة للعباية التقليدية.

إذا كنتِ امرأة عاملة، فأنتِ تعلمين مدى أهمية أن تكوني مرتاحة فيما ترتديه، من أجل إدارة جميع أعمالك في المكتب ويجب أن تشعري بالراحة في العباية ويجب أن تكون خفيفة الوزن وناعمة.

تفضل غالبية النساء العاملات ارتداء العبايات البسيطة، حيث يجب أن تكون العبايات بسيطة وأنيقة التصميم وخفيفة الوزن وناعمة على الجلد. 
يجب أن توفر المادة شعوراً بالراحة حيث يتعين عليكِ قضاء يوم العمل الكامل فيها.

تصميم العباية

البساطة هي الأفضل عندما يتعلق الأمر باختيار عباية للمكتب، عباية سادة بدون أي زينة أو لامعة أو مزينة بتطريزات تبدو متواضعة وتضيف إلى أناقتك، بالإضافة إلى أنها تجعل العبايات مثالية للارتداء في المكتب، مثل تصميمات العلامة البحرينية Gmash Bahrain ومجموعة Diva Abaya Couture.

ستايل العباية 

تأتي العبايات في مجموعة متنوعة من الألوان والقصات ولكن تذكري أنه إذا كنتِ تريدين واحدة لارتدائها في العمل، فكلما كانت عملية أكثر، كان ذلك أفضل مثل مجموعة Rawiah Bagabas.  
الأنماط ذات العبايات الكاملة أو ذات نمط الفراشة ليست مناسبة للمكتب، يمكن أن تقيد الأكمام الواسعة حركتك أيضاً. 

خامة العباية 

من المفترض أن تكون العبايات المكتبية سهلة الارتداء وخفيفة الوزن، سواء كان في فصل الصيف أو الشتاء، يجب أن تكون العبايات التي ترتديها في العمل ذات خامات مناسبة، على سبيل المثال خامة الحرير والكتان والقطن في الصيف مثل مجموعة ynm dubai لمصممة العبايات الإماراتية ياسمين الملا.

وقماش التويد والجيرسيه والصوف في الشتاء مثل مجموعة العلامة السعودية Shall Boutique ومجموعة Black Pearl Abayh.

مرري الصور أعلاه لتتعرفي على الأنواع المختلفة للعبايات المناسبة للعمل من علامات تجارية مختلفة ويمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة أحدث صيحات الأزياء والأكسسوارات الأنيقة والمناسبة للعمل.