تعرض ابن أحلام لحادث سير مروع وتهشم سيارته بالكامل

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 مايو 2021
مقالات ذات صلة
تعرض أحمد السقا لحادث سير مروع
ابن أصالة يتعرض لحادث سير مروع
حقيقة تعرض محمد الشرنوبي لحادث سير مروع

تعرض فاهد الهاجري، ابن الفنانة أحلام الإماراتية لحادث مروع في الأحساء بالسعودية ودخل المستشفى لتلقي العلاج.

ابن أحلام يتعرض لحادث مروع

ونشر فاهد الهاجري رسالة شكر لمن تابعوا حالته الصحية ودعوا له بالشفاء قائلاً: "أشكر كل من سأل عني وتحمد لي بالسلامة أنا وعمي بفضل الله احنا بخير ونعمة الله يجازيكم خير على السؤال".

وتداول الجمهور صورة لسيارة فاهد الهاجري بعد الحادث ظهرت فيها مهشمة بالكامل وطمست ملامحها جراء الحادث المروع.

أحلام توجه رسالة لابنها بعد الحادث

وكانت الفناة الإماراتية أحلام الشامسي، أعلنت عن دخول ابنها الكبير، فاهد الهاجري، إلى أحد مستشفيات المملكة العربية السعودية، لتلقي العلاج، معربة عن خوفها الشديد عليه.

ونشرت أحلام صورة لابنها فهد عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ووجهت له رسالة قائلة: "جعلك يا رب في فرح وسعاده وسنينك سعيده ويا رب وجعل ربي يسخر لك ملائكة السماء وجنود الارض والطيبين من عباده الصالحين ويكبر حظك ويجعل لك شان يا رحيم كل عام وانا اشوف تكبر معاي وانا فخوره فيك الحمد لله على نعمه فاهد".

وانهالت التعليقات على تغريدة أحلام من متابعيها تدعو إلى ولدها، وكان من ضمنهم التعليقات، تعليق يبدو أنه من أحد أفراد الطاقم الطبي حيث يخضح ابن أحلام للعلاج: "أطمنك يا ملكة أن ابنك فاهد بخير وصحة وعافية وسلامة وأموره كلها طيبة وأنا أشوفه قدامي الحين ولا تحاتينه احنا حاطينه في عيوننا هنا في المستشفى في بلدك ودارك الثاني".

وردت أحلام على تعليق "حواء"، قائلة: "الله يعز السعوديه ويعزكم ويسعدكم ما قصرتوا معاهم الحمد لله الحمد لله ربي لك الحمد والشكر“، مختتمة بوضع وجه تعبيري يبكي ويذرف الدموع، لتؤكد خوفها الشديد على ابنها.

وفيما كتب زوج أحلام مبارك الهاجري، في منشور له عبر حسابه بموقع "تويتر" : "الحمد لله ما دافع الله كان أعظم الحمد لله على ما قضى وعلى ما دبر والحمد لله على لطفه والحمد لله قدر فلطف".

يشار إلى أن أحلام الشامسي، تزوجت في الثامن عشر من شهر حزيران/يونيو من عام 2013 من بطل الرالي القطري مبارك الهاجري، حيث أنجبت منه ثلاثة أطفال هم فاهد وهو من مواليد عام 2004. وفاطمة هي من مواليد عام 2008. وولؤلؤة وهي من مواليد عام 2010.