رهف القحطاني تروي رد فعل والدها بعد تعرض سيارتها لحادث

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022
رهف القحطاني تروي رد فعل والدها بعد تعرض سيارتها لحادث

شاركت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القحطاني عبر مقطع فيديو وثقت لحظات قلقها بعدما تعرضت سيارتها لحادث.

وقالت رهف في مقطع فيديو، إنها تلقت اتصالاً هاتفيها يفيد بوقوع حادثة لسيارتها والسائق الخاص وهاتفها والدها وجاء سريعا للاطمئنان على صحتها وكان يظن أنها في السيارة.

رهف القحطاني تشارك صورة والدها

وأضافت رهف: والدي جاء سريعا ليطمئن عليا، حتى أني أخبرته أني بخير، تخيل جاني من العزبة يركض خائفاً


، حتى تخيلوا فتح الشبكة وجاني يركض، قولتله أنا بخير".

وشاركت رهف صورة لوالدها وهو يرتدي الملابس التقليدية البدوية.

وكانت ترتدي رهف في الصياهد فستاناً باللون الأحمر، والتقت مجموعة من السودانيين وتحدثت معهم، وكان من بينهم أحد مشهوري تطبيق التيك توك وهو سوداني الجنسية وقال الشاب أنه حصل على عشرة آلاف مشاهدة بعدما نشر فيديوهات رهف القحطاني على حسابه وأكد أن عدد المتابعين له على التيك توك في تزايد بفضل فيديوهاتها.

كذلك امتدحت الجالية السودانية رهف القحطاني وقالوا عنها بأنها إنسانة حبابه ومحترمة وبدورها شكرتهم رهف على حسن مقابلتهم لها.

يذكر أن رهف القحطاني انتقلت مؤخراً من كونها ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي إلى إعلامية بشكل رسمي وتقدم برنامج مجلس الصياهد في نسخته السابعة من مهرجان الملك عبد العزيز للإبل، والذي يعرض يوميًا على التلفزيون.

وتختار رهف القحطاني إطلالتها في البرنامج بعناية شديدة حيث دائماً ما تختار الإطلالات البدوية القريبة من متابعي البرنامج فمرة تظهر بالبرقع ومرة أخرى فستان تراثي مطرز وغيرها من الإطلالات أثناء تقديمها فقرة السيارات الكلاسيكية القديمة.

رهف القحطاني بالبرقع

وفي الحلقة الماضية اختارت رهف الظهور بالبرقع السعودي في بداية الحلقة ورفعته في نهايتها، لكن بعد البرنامج نشرت رهف مقطع فيديو على سناب شات أوضحت فيه أنها تعاني من مشكلة في عينها بعد ارتداء البرقع.

اختارت رهف إطلالة البرقع مع وضع مكياج ثقيل للعين حيث حددت عينيها بماكياج سموكي وارتدت عدسة فاتحة اللون واعتمدت على رسم العين المسحوبة.

وخلال مقطع الفيديو أوضحت رهف أنها شعرت بمشكلة في عينها أثناء رفعها البرقع لتعطي قبلة لمتابعيها وتعود لارتدائه مرة أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار