نجل أحلام وإليسا سبب الصلح بين أصالة وأحلام

  • تاريخ النشر: السبت، 14 نوفمبر 2020
نجل أحلام وإليسا سبب الصلح بين أصالة وأحلام
مقالات ذات صلة
نوال الكويتية تعلق على إنهاء الخلاف بين أحلام وأصالة
نجل أحلام وإليسا سبب الصلح بين أصالة وأحلام
جمهور إماراتي يطالب بمنع غناء أصالة في الأوبريت الوطني والسبب اليسا

بعد فترة طويلة من الخلاف بينهما، تم الصلح بين النجمة السورية أصالة نصري، والمطربة الإماراتية أحلام الشامسي.
وقع الصلح اليوم بتغريدة وجهها فاهد مبارك الهاجري "نجل أحلام" لأصالة عبر تويتر، وكتب: "الحين أبي أفهم شي كلكم مستغربين إني أحب أصالة؟ عشان يكون في علمكم يعني أن أمي تسمع لأصالة أكثر مني".
وردّت أصالة على نجل أحلام قائلةً: "لا تتخيل يا فاهدي كم أسعدتني كلماتك الطيبة ومحبتك الغالية.. ارتقاءك هذا يدل على طيب نفسك، وأخلاقك العالية، بتمنى شوفك حبيبي قريب وغني لك وسمعت إنك بتلحن فيالله حضر ماماتي شي تسمعني".
عقب ذلك رد فاهد قائلا: "حب كبير لخالتي أصالة".
ودخلت النجمة أحلام لترد قائلةً: "لا تحبها أكثر مني، بس اعترف إنك حبيتها مني".
وردت أصالة على أحلام قائلةً: "من حبك إلي طبقتي مقولة (من الحب ما قتل).. الله يحفظ فاهد حبيبي، وبيننا أصدقاء مشتركين كلمتهم لازم تمشي.. وهلأ وقت تعترفي شو حبيتي الألبوم اللي بعتقد سمعتيه، وغير هيك اشتقت لك يللي جننتي أهلي".
وعلقت أحلام على كلام أصالة: "مشكلتك تورطتي تغنين لفاهد حبيبك وحبيب خالته وفاطمة ولولو وتزفينهم عرايس كلهم، وأنا اشتقت لك، وفاهد هو البركة في حياتي دايم هو وخواته ويخلي لك حبايبك.. وأصدقائنا المشتركين قاعدين يرقصون على يا مثبت وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يثبتك".
وتعقيباً على هذه السلسلة من الودّ قالت النجمة اللبنانية إليسا: "بحبكن كتير أنتوا الاتنين.. وبحب ترجعوا تتصالحوا"، وردت أصالة: "ملكة الإحساس تطلب"، وقالت أحلام: "إليسا بموت فيك"، وعلقت إليسا: "الحب الحقيقي يصنع المعجزات".
وأعلن نجل أحلام الصلح بين والدته والمطربة أصالة، قائلا عبر تويتر: "أداء جميل من الطرفين، يا زين الدنيا كذا وحنا حبايب، وبكذا نقدر نقول أقوى الفنانين في الفن العربي رجعوا وبقوة".
وكان الخلاف بين أصالة وأحلام منذ سنوات، واشتعل مجددا في العام 2019.

<

div id="ad-mpu-2" style="text-align: center;margin: 0 auto 15px !important">

نجل أحلام وإليسا سبب الصلح بين أصالة وأحلام

    • w
    • اشتركي لتكوني شخصية أكثر إطلاعاً على جديد الموضة والأزياء سيتم إرسـال النشرة يوميًـا من قِبل خبراء من طاقمنـا التحرير لدينـا

    • شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

    • اغلاق