تعرفوا على شقيقة سعاد حسني التي توفيت بعمر 20 عاماً: هل تشبهها؟

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
تعرفوا على شقيقة سعاد حسني التي توفيت بعمر 20 عاماً: هل تشبهها؟
مقالات ذات صلة
صور نادرة لسعاد حسني ترصد مراحل حياتها بعضها لم تروها من قبل
19 صورة نادرة لسعاد حسني بدون رموش اصطناعية.. لن تصدقوا الفرق الرهيب
فيديو طبيب سعاد حسني الخاص يكشف عن مفاجأة في مكالمتها الأخيرة وهذه هي وصيتها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة ونادرة جداً تظهر فيها بوضوح ملامح صباح شقيقة النجمة الراحلة سعاد حسني والتي توفيت في عمر صغير جداً مما سبب حزن غير عادي لسعاد بخاصة وأن حادث الوفاة كان مفاجئ بسبب تعرضها حادث سير وهي بعمر 20 عاماً.

صباح شقيقة سعاد حسني

شقيقة سعاد حسني

الصورة التي تم التقاطها لصباح شقيقة سعاد حسني كانت عام 1965 حيث ظهرت وهي تستند إلى دراجة هوائية ولاحظ الجمهور الشبه الكبير بين سعاد حسني وشقيقتها صباح على العكس من باقي أخواتها حيث تتمتع بنفس عيون سعاد حسني وبعض ملامحها الصغيرة.

صباح توفيت فجأة بسبب حادث سير على الطريق الزراعي بالقرب من مدينة إيتاي البارود على إثر تصادم السيارة التي كانت تستقلها صباح بسيارة لوري كانت في طريقها إلى القاهرة، وكانت صباح في طريقها لحضور حفل غنائي لشقيقتها نجاة الصغيرة وفقاً لما نشرته الصبح المصرية حيث جاء في الخبر: مصرع صباح شقيقة نجاة الصغيرة.. لقيت صباح (20 سنة) شقيقة نجاة الصغيرة وسعاد حسني مصرعها في الطريق الزراعي، كانت صباح تنوي الاشتغال بالسينما، وكان السينمائيون يتوقعون لها مستقبلا ناجحًا.. وقع الحادث قرب إيتاي البارود على إثر تصادم السيارة التي كانت تستقلها صباح بسيارة لوري كانت في طريقها إلى القاهرة، كانت صباح متجهة إلى الإسكندرية لحضور حفلة غنائية تحييها شقيقتها نجاة. وقع الحادث مساء الأربعاء الماضي، ماتت صباح عقب الحادث بنصف ساعة، تعرفت الشرطة على شخصيتها بعد 24 ساعة من الحادث، قامت بإبلاغ شقيقتها سعاد حسني بالنبأ، الذي أبلغته بدورها لنجاة، والتي ألغت الحفلة التي كانت تنوي إحيائها.

خبر وفاة صباح شقيقة سعاد حسني

على جانب آخر، كانت صباح تنوي دخول مجال الفن حيث وقعت على 3 عقود لأفلام مختلفة وتوقع لها النقاد مستقبل كبير لأنها تتمتع بجمال مميز مما يجذب إليها الجمهور ببساطة كما أن السيدة جانجاه أكدت على هذه القصة حيث صرحت منذ فترة قائلة: صباح كانت بالفعل تتخذ خطواتها الأولى في عالم التمثيل، ووقعت قبل وفاتها عقود 3 أفلام، فقد كانت مثل القمر.

صور صباح قليلة جداً ولا توجد سوى صورة واحدة أو اثنين تجمع بين صباح وسعاد دون أن تظهر ملامح صباح بشكل واضح بسبب زاوية التصوير لذلك لا يعرف عدد كبير من الجمهور حول العلاقة التي جمعت بين الشقيقتين.

سعاد حسني مع شقيقتها صباح

سعاد حسني

الجدير بالذكر أن النجمة سعاد حسني توفيت في لندن بعد فترة قصيرة من قرار عودتها إلى مصر حيث بدأت برنامج علاجي وخسرت ما يقارب الـ10 كيلو جرام من وزنها الزائد لكن خلال خبر وفاتها كان صادم للجميع ففي صباح يوم 21 يونيو 2001 توفيت النجمة الكبيرة سعاد حسني على إثر سقوطها من نافذة منزلها في لندن وإلى اليوم هناك جدل كبير حول وفاة سعاد حسني.

حيث يعتقد البعض أن سعاد حسني كانت تعاني من حالة نفسية سيئة في الأيام الأخيرة قبل وفاتها لذلك أقدمت على الانتحار في حين يعتقد آخرون أن وفاة سعاد حسني تُخفي جريمة قتل مدبرة كما يوجد سيناريو ثالث يشير إلى أن سعاد حسني اختل توازنها أمام الشرفة وسقطت لكنها لم تنتحر أو تقتل كما يروج البعض.