تعرفي على الألوان المناسبة مع اللون الوردي الفاتح

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو 2022
تعرفي على الألوان المناسبة مع اللون الوردي الفاتح
مقالات ذات صلة
تنسيق اللون الوردي الفاتح مع الملابس هذا الشتاء
تعرفي على لون أحمر الشفاه المناسب لك حسب لون بشرتك
دليلك الكامل لمعرفة الألوان المناسبة لدرجة لون بشرتك

ما هي الألوان التي تبدو جيدة مع اللون الوردي الفاتح؟ هنا سنلقي نظرة على الطرق العديدة التي يمكنك من خلالها مزج اللون الوردي الفاتح ومطابقته مع الألوان الأخرى، بما في ذلك المطبوعات!

اللون الوردي هو المفضل لدى معظم محبي الجمال لأنه رمز عالمي للحب، فهو يجمع بين طاقة اللونين الأحمر والأبيض ويوفر الشعور بالهدوء والاسترخاء، كما يعكس القبول والرضا، للون الوردي الفاتح البسيط درجة اللون اللطيف والناعم الذي يسهل على العينين ونجده أكثر درجات اللون أناقة بين عائلة اللون الوردي، يمكنك ارتداء اللون الوردي في إطلالة كاملة أو يمكنك مزجها بشكل جيد مع الألوان الأخرى مثل الأصفر الفاتح والأزرق

كما ترون، بخلاف الأسود، هناك العديد من الألوان التي ستكمل اللون الوردي الفاتح ومع ذلك دعينا نركز على الألوان الأسهل والأكثر أماناً لتتناسب مع اللون الوردي الفاتح.

وردي فاتح مع ألوان الباستيل

حتى لو كانت ملابسك غير رسمية، لكنكِ تجمعين الألوان الفاتحة لتتناسب مع اللون الوردي الفاتح، فالنتيجة دائماً ما تكون أنيقة، لذلك بالنسبة لهذا، يتم إقران لوردي باللون اللون الأبيض والأزرق الفاتح.

اللون الوردي مع الجينز الأسود 

إطلالة جميلة أخرى باللون الوردي مع السترة المصنوعة من الكشمير، يبدو رائعاً مع بنطلون جينز ضيق أو بنطال جلدي ضيق من اللون الأسود، يمكنك دائماً إقران اللون الوردي الفاتح مع الجينز الأسود الفاتح.

وردي فاتح مع الفضة والبيج

نسقي فستاناً باللون الوردي مع بصندل بحزام بيج وحقيبة كلاتش بيج لإطلالة أنثوية رائعة ورائعة أو استيبدلهم باللون الفضي.

وردي فاتح مع طباعة أسود وبيج

قد ترغبين أحياناً في مطابقة فستان وردي فاتح مع حذاء بكعب عالِ باللون الوردي الفاتح، إن مطابقة الألوان لملابسك وإكسسواراتك هي استراتيجية أسلوب ثلاثية وحقيقية ولكن عندما تختارين هذا النهج، تذكري أن اللون الوردي الفاتح دائماً ما يبدو لطيفاً مع الأسود أو البيج لذلك لا تترددي في إضافة حقيبة يد مطبوعة باللونين الأسود والبيج إلى المظهر.

اللون الوردي مع الظلال الداكنة

تبدو أي ظلال من اللون الوردي الفاتح جيدة مع معظم الألوان الداكنة، بما في ذلك الأزرق الداكن، يمكن ارتداء سترة صوفية وردية فاتحة في بنطلون غير رسمي عالي الخصر ولكن يمكنك أيضاً تطبيق هذا اللون مع ملابسك الأخرى، على سبيل المثال، يمكنك إقران سترة زرقاء داكنة مع فستان وردي فاتح.

وردي فاتح مع رمادي

احصلي على سترة كارديغان لارتدائها فوق بلوزة وجينز قصير، ثم أكملي الإطلالة بكعب عالِ، لكن في الحقيقة، هذا المنشور يدور حول الألوان للسماح بالتركيز على الألوان، ربما يكون اللون الرمادي أحد الألوان التي ستبدو دائماً جيدة مع ألوان الباستيل والوردي الفاتح هو الباستيل، لذلك لا تترددي في مطابقة أي ملابس وردية فاتحة لديكِ مع اللون الرمادي وكذلك البيج.

وردي فاتح مع ظلال من الأبيض

إذا فشل كل شيء آخر أو إذا لم يكن لديكِ أي من الألوان المذكورة أعلاه لأي سبب من الأسباب، يمكنك دائماً اختيار اللون الأبيض المحايد، نحن نعلم أن اللون الأبيض يأتي في العديد من الظلال المختلفة وفي الواقع، لاحظنا أن اللون الوردي الفاتح يبدو أفضل مع ظلال أخرى من اللون الأبيض مثل الأبيض الرملي أو الأبيض المتسخ أو الكريمي الفاتح، من اللون الأبيض الحقيقي الساطع.