تعرفي على خدمات المركز البريطاني لليزك والجراحة التجميلية

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يونيو 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
تعرفي على خدمات المركز البريطاني لليزك والجراحة التجميلية
مقالات ذات صلة
لماذا تحتاج النساء للنوم أكثر من الرجال؟
الوقاية من الزهايمر من خلال 9 أغذية صحية
كيف تستخدمين الزنجبيل لخسارة الوزن

يعتبر المركز البريطاني لليزك والجراحة التجميلية أحد المراكز الرائدة في الشرق الأوسط والخليج العربي والذي يوفر أحدث الأجهزة الطبية التي تساعد الناس على تحسين مستوى الرؤية دون الاعتماد على النظارات الطبية أو العدسات اللاصقة وهو أحد المراكز المرموقة في أبو ظبي. منذ تأسيس المركز في عام 2003، وضع لنفسه مكانة مميزة بين المراكز العاملة في مجال طب العيون والأسنان وعمليات التجميل.

يتضمن الفريق الطبي مجموعة من الأطباء ذوي الخبرة بالإضافة إلى الفريق المتخصص في طب الأسنان وموظفي مركز الدعم والاستقبال، مما يجعل المركز قادرًا على توفير التسيهلات لمعظم عمليات التجميل الجراحية باستخدام أحدث المعدات الطبية والتكنولوجيا الحديثة مع الالتزام بالمعايير المتميزة في خدمات العيادات الخارجية. يلتزم المركز أيضًا بتوفير أعلى مستويات الخبرة المهنية ورعاية المرضى. نحن دومًا نتفهم ونحترم رغبات عملائنا كل عميل على حده وهدفنا هو تلبية تلك الاحتياجات من خلال بذل أقصى الجهد المستطاع.

نحن في المركز البريطاني لليزك والجراحة التجميلية نحاول قصارى جهدنا لخلق نتائج مُرضية لجميع المرضى. الأطباء والممارسين لدينا معروفون، ليس فقط لتفوقهم في مجالاتهم، ولكن لقدرتهم على تلبية احتياجات المرضى والعمل على راحتهم. سوف تجدهم دومًا ينصتون إليك ويعملون على راحتك وفي نفس الوقت يرشدونك خطوة بخطوة إلى الطريق المناسب، بداية من الاستشارة المجانية.

بالإضافة إلى ذلك، سوف تلقى الدعم من فريق التمريض ومنسقي الدعم تمامًا مثل الذي تتوقعه من الأطباء.