صور سر تغير ملامح روجينا على مدى السنين رغم عزوفها عن جراحات التجميل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017
صور سر تغير ملامح روجينا على مدى السنين رغم عزوفها عن جراحات التجميل

تمتاز الفنانة المصرية روجينا صاحبة السبعة وأربعين عاماً بجمال طبيعي آخاذ، حيث تلفت الانتباه دائماً في كل إطلالة جديدة لها باختياراتها الملفتة لأزيائها واكسسوارها.

شاهدي أيضاً: شاهدوا خطأ فادح في مسلسل الطوفان يعرض روجينا لسخرية عارمة!

لكن الجمهور المتابع لمشوار روجينا الفني عن كثب، لاحظ بالتأكيد تغير ملامحها بشكل ملحوظ على مدى السنين، منذ انطلاقها فنياً في عام 1982 بمسرحية "الكدابين قوي"، حيث إنها تبدو أصغر عمراً وأكثر نضارة وحيوية كلما مرت السنون.

روجينا بالطبع تحافظ على نضارة وحيوية بشرتها بنظام غذائي معتدل بالإضافة إلى استعمالها لكريمات ترطيب البشرة ومقاومة علامات تقدم العمر، لكن سر تغير ملامحها من وقت لآخر يكمن أساساً في تغييرها لأسلوب وضع مكياجها بالإضافة إلى تغيير لون شعرها وستايله وقصته.

في السنوات السابقة كانت روجينا تعتمد على حاجبين رفيعين للغاية مع شعر قصير، ولكنها اتبعت في سنوات تالية إطلالة العيون السموكي الداكنة مع وشم الحواجب باللون الأسود.

ومؤخراً، ظهرت روجينا في أكثر من مناسبة بشعر برونزي وحواجب بنية كثيفة، قبل أن تعود مجدداً للشعر الأسود المنسدل مع حواجب شبه عريضة ومكياج يعكس أنوثتها.

طالعوا من خلال معرض الصور أعلاه، كيف تغيرت ملامح روجينا على مدى 25 عاماً منذ انطلاقها في عالم الفن، إلى أن صارت حالياً واحدة من أهم النجمات المصريات على الإطلاق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار