سامية الطرابلسي تعترف بالعمل مع أكبر جراح تجميل 6 سنوات دون شهادة طب

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 فبراير 2021
سامية الطرابلسي تعترف بالعمل مع أكبر جراح تجميل 6 سنوات دون شهادة طب

سامية الطرابلسي الممثلة التونسية أثارت جدل كبير بتصريح لها حول إجراء بعض الإجراءات التجميلية مثل البوتكس والفيلر دون الحصول على شهادة طبية وهذا ما جعل اسمها يتصدر محركات البحث في السعودية حيث أكدت أنها عملت في هذا المجال لأكثر من 6 سنوات في مدينة جدة تحت إشراف جراح تجميل مشهور.

سامية الطرابلسي تزعم إجراء عمليات تجميل

سامية الطرابلسي ظهرت خلال برنامج فكرة سامي الفهري الذي يُعرض على قناة الحوار التونسية وصرحت أنها بنفسها كانت تُجري حقن للفيلر والبوتكس لعديد من المرضى دون أن تحصل على شهادة طبية لكنها فقط حصلت على تدريب لمدة 6 شهور على يد الجراح المختص الذي كانت تعمل معه لسنوات طويلة حتى أنها أصبحت واحدة من أشهر العاملين في هذا المجال.

وعند سؤال المذيع لها عن الخوف من المساءلة القانونية أكدت أنها لم تشعر بالخوف أبداً لأن المسؤول الأخير هو الطبيب الذي يُشرف عليها لذلك هي لم تتورط بأي قضية أو مشكلة طوال فترة عملها في هذا المجال لكن رد سامية الطرابلسي شكل صدمة كبيرة للمذيع والحضور.

سامية الطرابلسي حاولت الحفاظ على هدوئها خلال الحوار لكنها فقدت أعصابها عند الاتهام بممارسة الطب حيث أكدت أنها لم تتدعي أبداً أنها طبيبة بل بدأت العمل في هذا المجال كمستشارة تجميلية وهذه كانت وظيفتها لأن لها نظرة جمالية ويمكنها اكتشاف ما يحتاج إليه أي مريض بسهولة ومن هنا بدأت تمارس هذه المهنة بنفسها.

سامية الطرابلسي تشكك بضوابط الصحة 

وأضافت سامية أنها حققت نجاح كبير في هذا المجال وكانت معروفة جداً وكان تأتي لها بعض الحالات بالاسم وتفضل التعامل معها عن التعامل مع بعض الأطباء المتخصصين وأكثر ما ساعدها هو أن إجراءات الصحة ليست مشددة في مجال التجميل في العديد من الدول العربية منها السعودية تحديداً مدينة جدة وبيروت وغيرهم من الدول.

تصريحات سامية الطرابلسي أثارت جدل كبير وطالبوا بالتحقيق في الأمر والكشف عن شخصية الجراح الذي كانت تعمل معه طول هذه الفترة لأن هذه الممارسات الطبية خطيرة وقد تدمر حياة بعض الأشخاص أو تسبب لها مشاكل ومضاعفات عديدة.

سامية الطرابلسي

سامية الطرابلسي

سامية الطرابلسي هي ممثلة تونسية من مواليد 1987 عاشت لفترة طويلة في السعودية وانتقلت بين مصر وتونس والإمارات حيث كانت بداية دخولها للوسط الفني من خلال الإعلانات ثم شاركت في عدد من المسلسلات كان أبرزها فرصة ثانية، ساحرة الجنوب والجزء الـ14 من طاش ما طاش كما شاركت في بعض الأفلام منها شنطة حمزة، عقدة الخواجة وبنك الحظ.

وكانت قد أعلنت قبل فترة أنها خضعت لعدد من عمليات التجميل منها حقن الفيلر والبوتكس بجانب عملية نفخ الشفاه لكنها توقفت عن هذه الإجراءات التجميلية كي تحقق نجاح في مجال التمثيل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار