فوز الفهد تنتقد سلوك بعض زبائن مركزها التجميلي بسبب 2 دينار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 نوفمبر 2022
فوز الفهد تنتقد سلوك بعض زبائن مركزها التجميلي بسبب 2 دينار

أثارت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد حالة من الجدل بعد حديثها على سلوك بعض الفتيات في صالون التجميل الخاص بها والتسبب في مشاكل من أجل دينارين.

فوز الفهد تنتقد سلوك بعض الزبائن لديها

ونشرت فوز الفهد فيديو لها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات من داخل مركز التجميل الخاص بها موضحة أن هناك بعض الفتيات يرغبن في ملاحقتها وتقديم شكاوى ضدها بسبب دينارين.

وعلقت فوز الفهد قائلة: "فيه ناس تبغي تتشكي عليا في حماية المستهلك بسبب دينار واحد ولا دينارين في صبغ الأظافر"، موضحة أن هؤلاء قد تبلغ تكلفة ما يفعلونه أكثر من 30 ألفاً ولكنهم يرغبن في ملاحقتها بسبب دينارين.

وتعجبت فوز الفهد من سلوك هؤلاء مشيرة إلى أن بعض الفتيات يحصلن بالفعل على نتيجة جيدة للغاية لكنهن يثرن المشاكل في النهاية ويرغبن في ملاحقتها.

وتعرضت فوز الفهد لموجة من الهجوم من قبل بعض متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حديثها عن الأموال، مؤكدين على حق الجميع في تتبع حقوقهم حتى لو كان ديناراً واحداً.

وجاءت التعليقات: "مو لازم تشتكي عشان قصدها الدينارين بعضهم ما يرضى أحد يضحك عليه لو حتى بدنيار"، "إذا انتي فلوسك وايد وما تحسين بقيمة الدينار ! غيرج يفرق عندهم هالديناريم الحمد لله والشكر .. إذا الفلوس من حقهم زين يسوون فيج ".

وهاجم البعض فوز الفهد معتبرين أنها لا تريد إعطاء البعض حقوقه قائلين: "الحق حق حتى لو فلس"، "يعني انتو تبوقون الباقي ماترضون ترجعونه للزباين؟ حتى لو الباقي من حقهم ! زين انج نبهتي الناس عشان محد يطب صالونج"، "أسلوب الاستغفال تقصين علي وتلعبين وتأخذين مني ما حبه وما أرضى لو تطلبينني ما أبخل عليج بس مو تستغفلينني".

الجمهور يعلق على زيادة وزن فوز الفهد

وفي الوقت نفسه ركزت تعليقات البعض على زيادة وزن فوز الفهد والتي بدت واضحة للغاية من وجهها، ولفت البعض أنها لم تستطع فقدان الوزن بعد ولادة طفلها الثاني.

وكانت فوز الفهد قد كشفت قبل أيام عن كواليس بكائها بسبب زيادة وزنها بعد الولادة، ومواساة زوجها لها، بسبب عدم ملائمة ملابسها لها بعد الولادة.

وشاركت فوز الفهد فيديو مع متابعيها مؤكدة أن زوجها رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف، أخذ في مواساتها وتشجيعها بأنها وضعت ابنتها منذ فترة قصيرة، مشيرا إلى أن هذا الأمر طبيعي،.

وعلقت قائلة: "أمس صرت أبكي والله، كنت أبغي ألبس بنطلون على جاكيت ماكو، وعبد اللطيف صار يواسيني يقول لي والله برافو عليك لسه والدة من شهر ما لك دخل، صرت أقول لا أنا متنانة وشكلي خايس ما عندي هدوم، والله ما خرجت إمبارح يا جماعة"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار