تعرف على سبب التحفظ على أموال محمد رمضان وما علاقة الطيار أبو اليسر؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 يونيو 2021
تعرف على سبب التحفظ على أموال محمد رمضان وما علاقة الطيار أبو اليسر؟

أعلن المحامي طارق العوضي عن سبب التحفظ على أموال محمد رمضان في إحدى البنوك صباح اليوم.

علاقة الطيار الراحل أبو اليسر بالتحفظ على أموال محمد رمضان

وكتب المحامي طارق العوضي عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" موضحاً سبب التحفظ على أموال محمد رمضان:"عاجل وتوضيح ؛ الدولة لم تتحفظ علي اموال محمد رمضان بالبنوك وانما تم الحجز عليها كاجراء قانوني لتنفيذ حكم لصالح ورثة الطيار ابو اليسر، وهذا اجراء قانوني معروف".

تعرف على سبب التحفظ على أموال محمد رمضان وما علاقة الطيار أبو اليسر؟

محمد رمضان يعلن التحفظ على أمواله

جدير بالذكر أن أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن تحفظ الدولة على أمواله المودعة بأحد البنوك صباح اليوم بعد أن قام بإخباره المسئل المختص في البنك.

وعبر حسابه الرسمي على موقع وتطبيق "انستجرام" ظهر رمضان في فيديو قائلاً:"صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك بغلني بأن الدولة تحفظت على أموالي وكان ردي عليه أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا أعتراض".

وتابع رمضان:"المسؤل قالي ببلغك عشان متتحطش ف موقف محرج لو جيت سحبت من الفيزا وكان ردي عليه أ الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد مابيحطوا فلوس في البنك بيشيلو فلوس في بيوتهم .. مستورة، وختتم الفيديو قائلا:"صباح الخير يامصر".

وعلق رمضان على الفيديو كاتباً:"أنا ومالي مِلك بلدي و أهل بلدي .. اللهم لا أعتراض".

محمد رمضان يطرح أحدث أغانيه

جدير بالذكر أن الفنان المصري، محمد رمضان، أخد النادي الأهلي المصري، أحدث أغنياته الجديدة "المكسب بتاعنا" بعد تتويج النادي الأهلي مساء الجمعة 28 مايو/أيار 2021، بطلا لكأس السوبر الأفريقي.

وكتب محمد رمضان، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام": "أغنيتي الجديدة المكسب بتاعنا.. إهداء للنادي الأهلي ولمصر بالسوبر الأفريقي.. حظ سعيد المرة القادمة لبلدي الثاني المغرب".

والتقى الأهلي ونهضة بركان المغربي، مساء الجمعة، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد بالعاصمة القطرية الدوحة، وحقق فوزا غاليا على نظيره المغربي.

وأحرز هدفي الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي كل من محمد شريف صاحب الهدف الأول، وصلاح محسن صاحب الهدف الثاني.

وطرح رمضان، أغنية "المكسب بتاعنا" مؤخرا عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

كان الفنان المصري محمد رمضان، قد طرح أغنية "المكسب بتاعنا" قبل فترة، وقال عن هذه الأغنية عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن "كليب المكسب بتاعنا.. ثاني أغاني الصيف وثاني تعاون مصري مغربي لي مع العالمي ريدوان بعد تعاوني مع المعلم سعد لمجرد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار