حقيقة إصابة نقيب الموسيقيين هاني شاكر بفيروس كورونا

ابنة رجاء الجداوي تكشف تطورات حالتها الصحية

تعليق غير متوقع من محمد صبحي عن أزمة كورونا وهذا ما وصفها به

  • الأربعاء، 15 أبريل 2020 الأربعاء، 15 أبريل 2020
تعليق غير متوقع من محمد صبحي عن أزمة كورونا وهذا ما وصفها به

أثار الفنان محمد صبحي جدلاً بتصريحاته حول فيروس كورونا، والتي اعتبره فيها بأنه "نعمة" أوضحت أن الهرم في المجتمع المصري مقلوباً، بحسب تصريحاته.

وقال صبحي في تصريح تليفزيوني له: "الوباء خلانا ببلد نضيفة، أنا كنت بأعاني في منطقتي من مخلفات القمامة، حالياً أنا ببص على الشوارع بلاقيها نظيفة".

وأشار صبحي إلى أن الكارثة ليست في فيروس كورونا وإنما فيما سيحجث بعدها من تداعيات اقتصادية واجتماعية، قائلاً إن مصر محاصرة بالوباء والغباء والعملاء، وإن من أراد أن تسقط مصر قبل الوباء جاءت لهم الأزمة كنعمة.

أعمال محمد صبحي

أعمال محمد صبحي أحد الأعمال الفنية التي حفرت لنفسها مكاناً كبيراً على شاشة السينما والتليفزيون، فإلى جانب الأفلام المصرية التي قدمها صبحي والتي كانت علامة من علامات السينما في مصر والوطن العربي، نجح أيضاً في تقديم الكثير من المسلسلات التليفزيونية التي حققت نجاحاً كبيراً.

ومن أبرز أعمال محمد صبحي في السينما فيلم الكرنك، والذي شارك فيه مع النجمة سعاد حسني والنجم نور الشريف، والكثير من الأفلام الأخرى ومن أبرزها: هنا القاهرة، علي بيه مظهر، فيفا ظلاطة، بلاغ ضد امرأة، العميل رقم 13، الشيطانة التي أحبتني، وفيلم أبناء الصمت.

 كما قدم العديد من المسلسلات التليفزيونية من أهمها مسلسل حكايات ونيس، والذي قدمه على أكثر من جزء، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم سعاد نصر، جميل راتب، والكثير من الوجوه الشبابية.

مسرحيات محمد صبحي

مسرحيات محمد صبحي لم تقف عند كونها تقدم جرعة كوميدية فقط لجمهوره وإنما كانت دائماً تناقش مجموعة من القضايا المهمة في المجتمع المصري والعربي، فقدم صبحي الكثير من المسرحيات التي حققت نجاحاً باهراً ومن أبرز مسرحياته، الجوكر، تخاريف، انتهى الدرس ياغبي، لعبة الست، سكة السلامة، وكارمن.

وعادة ما كان محمد صبحي يحتفظ بفريق العمل الخاص به حيث شاركه في أكثر من عمل ومن أبرز الوجوه التي قدمت معه أعمالاً متكررة الفنانة سيمون، والفنانة سعاد نصر، والذي شكل معها أبرز الثنائيات في التليفزيون والسينما والمسرح.

تصريحات الفنانين عن فيروس كورونا

خلال الفترة الأخيرة ومع انتشار فيروس كورونا أثار الكثير من الفنانية جدلاً حول الأزمة، فمنهم من أثار جدلاً بسبب تصريحاته حول تصوير المسلسلات وعدم التزام الفنانية بالحجر المنزلي، وآخرون بتصريحاتهم حول فيديوهات التيك توك التي شارك بها نجوم.