تعليق صادم لحورية فرغلي بعد وصف البعض لها بلفظ غير متوقع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2017
تعليق صادم لحورية فرغلي بعد وصف البعض لها بلفظ غير متوقع

تعيش الفنانة حورية فرغلي حالة نفسية سيئة بل وسيطرت عليها حالة من الغضب بسبب الانتقادات التي طالتها بعد ظهورها مؤخراً في أكثر من برنامج، ومشاهدة الجمهور لها بعد آخر عملية جراحية خضعت لها في أنفها بسبب كسر عظمة الأنف في سباق خيل كانت قد شاركت فيه وسقطت من فوقه.

هذه العملية تسببت في الكثير من الأذى الطبي والنفسي لحورية فرغلي، خاصة وأنها كانت سبباً في تغيير شكلها الذي عرفها وأحبها به الجمهور في بداية مشوارها الفني، فحورية لم تصبح حورية، على المستوى النفسي تعرضت للكثير من الانتقادات والكلمات الجارحة، حتى أن البعض وصفها بأنها أصبحت "مشوهة" بسبب أنفها، وعلى مستوى الشكل بالتأكيد لم تكن ترغب بتغيير شكل أنفها والاستعانة بعظم من الجمجمة والفخذ لترميم عظمة الأنف.

ويبدو أن الحالة النفسية السيئة التي تعيشها حورية فرغلي دفعتها لكتابة تدوينة تكشف عن ما يدور في ذهنها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

شاهدي أيضاً: فيديو حورية فرغلي تخرج بأجرأ تصريح على الإطلاق

كتبت حورية فرغلي "لم اختار ان أكون بطلة العرب في قفز الحواجز وأصبح فارسه العرب ولَم اختار ان أكون ملكه جمال ولَم اختار ان أكون ممثله...... في كل مجال أنا نجحت فيها كنت بلاقي تشجيع و تقدير..... لكن الظاهر ان وجودي في الوسط الفني غير مرغوب فيه، وجودي في هذا المجال مهما عملت و تعبت لتصوير أفلام و مسلسلات لكي يستمتع به الجمهور لكن للأسف أم اجد سوي الكلام الجارح و أني أصبحت مشوهة بسبب بطوله كنت رافعة فيهاعلم مصر و اذا شاف اَي حد أني لا اصلح للتمثيل ياريت اعرف من جمهوري لو يحبو أني اعتزل ولالا".

من ناحية أخرى تواصل حورية فرغلي تصوير مسلسل "الحالة ج" الذي تشارك في بطولته أمام الفنان أحمد زاهر، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان 2017، يشارك في بطولته كل من أشرف زكي، أحمد جلال عبد القوي، ياسر علي ماهر، سيد رجب، رانيا شاهين، أحلام الجريتلي، وهو من تأليف فايز رشوان، وإنتاج نيوسنشري، ومن إخراج حسين شوكت.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار