تعليق ناري لشيرين رضا على مستخدمي لفظ "عانس": ما قالته أحرج شيرين بقوة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019
تعليق ناري لشيرين رضا على مستخدمي لفظ "عانس": ما قالته أحرج شيرين بقوة
مقالات ذات صلة
أصالة وشيرين وتامر حسني ووائل كفوري يتنافسون على غناء تترات رمضان
تتر مسلسل نسل الأغراب بصوت تامر حسني
تتر مسلسل لحم غزال بصوت شيرين عبد الوهاب

عادت أزمة الفنانة شيرين للواجهة من جديد بعد وصفها لمنتقديها "بالعوانس"، وذلك بسبب تداول فيديو للفنانة شيرين رضا تتحدث فيه عن مستخدمي هذا الوصف.


تداول رواد مواقع التواصل فيديو لشيرين رضا تتحدث فيه عن مستخدمي لفظ عانس، مؤكدة على عدم موافقتها على هذا الوصف الذي يجب أن يقتل من أطلقه.

وأضافت شيرين رضا أنه لا يوجد ما يسمى شخص عانس، واصفة الأمر "ده قلة أدب"، فليس على الجميع أن يفعلوا نفس الأشياء والتصرفات في الحياة، وعندما تخرج الفتاة عن هذا السرب يطلق عليها "شتيمة"، خاتمة حديثها عن الأمر "أنا مش موافقة".


تفاعل الجمهور بشدة مع رأي شيرين رضا حول مستخدمي كلمة عوانس، وبدأ البعض يوجه عبارات هجوم إلى شيرين التي استخدمت هذا الوصف في الرد على منتقديها الذين أطلقوا هاشتاغ "اخرسي_ياشيرين".

وبدأت أزمة شيرين عبد الوهاب في السعودية عندما تغزلت في الرجال، ونصحت السيدات بسماع كلامهم وعدم افتعال المشاكل طالما لا يستطيعون العيش دونهم، فانطلقت موجة استياء من تصريحاتها أدت إلى تدشين هاشتاغ "اخرسي_ياشيرين".

وحرصت شيرين من جانبها على الرد على الهجوم ضدها، من خلال حفلها الأخير الذي أقيم في الرياض، لتؤكد في الميكروفون أن كل من هاجمها بالتأكيد "عوانس"، مما فتح النار عليها.