تصرف صادم لشيري عادل بعد ساعات قليلة من نشر أول تعليق لها بعد زواجها

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يوليو 2018
تصرف صادم لشيري عادل بعد ساعات قليلة من نشر أول تعليق لها بعد زواجها

نشرت الفنانة شيري عادل أول تغريدة لها على موقع تويتر، ليكون هذا بمثابة أول تعليق لها بعد زواجها من الداعية معز مسعود.

شاهدي أيضاً: الصور الأولى لعقد قران أحمد مجدي والعروس تتألق بفستان ناعم وشعر كيرلي

وكتبت شيري عادل في أول تغريدة لها: "صلوا على من كان لا يؤذي ولا يجرح أحدًا، بل كان كلامه طيبًا للقلوب".

وانهالت التعليقات على تغريدة شيري عادل بالسخرية من قبل رواد تويتر، بسبب استخدامها كلمات دينية كأول تعليق لها بعد زواجها من الداعية معز مسعود، ليصل الأمر أن البعض طلب من زوجها ترك هاتف زوجته وعدم الكتابة على حساباتها نيابة عنها!

ويبدو أن التعليقات الساخرة التي كتبت على أول كلمات شيري عادل على تويتر، دفعتها إلى حذف حسابها نهائياً لتتخذ هذا التصرف الصادم بعد ساعات قليلة من تدشين حسابها الرسمي.

أول تعليق لشيري عادل بعد زواجها وصدمتها من الجمهور دفعتها لهذا التصرف
الجدير بالذكر أن زواج معز مسعود وشيري عادل قوبل بموجة من النقد، مازالت تلقي بظلالها حتى الآن على مواقع التواصل، على الرغم من خروج الداعية ببيان رسمي يشرح ملبسات زواجه الثالث من الفنانة المصرية، إلا أن اعتراض الجمهور كان من نصيبه.

وهاجم الكثيرون زواج معز مسعود من شيري عادل، ليكون للداعية نصيب الأسد من هذا الاعتراض وذلك بسبب إنه لم يمر على طلاقه الثاني من المرشدة السياحية بسنت نور الدين الكثير حتى يدخل في علاقة جديدة وتنتهي بالزواج، بخلاف إنه تزوج من فتاة غير محجبة وتعمل في المجال الفني.

وشرح معز مسعود في بيانه سبب طلاقه لزوجتيه، مشيراً إلى أن انفصاله عن زوجته الأولى جاء بعد 13 عاماً بسبب تعرضه للتهديد وخروجه للعيش خارج مصر، أما الزيجة الثانية انتهت لعدم وجود توافق لم يتضح إلا بعد الزواج.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار