تعليق شيرين على فيديو "النيل بيجيب بلهارسيا" الذي فتح النار عليها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2017
أول رد فعل من شيرين بعد فيديو "النيل بيجيب بلهارسيا" الذي فتح النار

مع التصاعد الكبير لأزمة فيديو "النيل بيجيب بلهارسيا" للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، والتي كان آخر تطوراها هو قرار نقابة الموسيقيين بإيقافها عن العمل ومنعها من المشاركة في حفلات غنائية واستدعائها للتحقيق، قررت الأخيرة أن ترد على الجميع. 

شاهدي أيضاً: ثورة ضد شيرين عبد الوهاب بسبب زلة لسان جديدة.. والنشطاء: أساءت لمصر!

فقد أصدرت شيرين عبد الوهاب بياناً مطولاً، تعرض فيه وجهة نظرها من الفيديو الذي انتشر مؤخراً، والذي وصفت فيه مياة النيل بأنها "بتجيب بلهارسيا"، كما اعتذرت شيرين بشكل صريح للمصريين بسبب زلة لسانها التي أغضبت الجميع. 

وقالت شيرين في بيانها: "ان مني أنا شيرين سيد محمد عبد الوهاب، الطفلة المصرية البسيطة التي نشأت في منطقة القلعة الشعبية، وتعلمت حب هذا الوطن والانتماء إليه من بسطاء مثلها يحبون تراب هذا الوطن دون أي مقابل، الطفلة التي كبرت وأصبحت شخصية عامة معروفة تحاسب على كل نفس تتنفسه وكل حركة تتحركها، ولكنها ما زالت تحتفظ بطفولتها وعفويتها، وهو ما يسبب لها الكثير من المشاكل".

تعليق شيرين على فيديو "النيل بيجيب بلهارسيا" الذي فتح النار عليها

وشرحت شيرين في البيان: "أنا شيرين عبد الوهاب التي غنت لمصر وشهدائها ولم تتأخر لحظة في تلبية نداء وطنها في أي وقت بصوتها واسمها وكل ما حققته، رفضت الغناء في أي دولة على خلاف سياسي مع وطنها، مهما كانت الإغراءات أو المقابل ودون أن يطلب منها أحد ذلك، وهذا ليس فضل وإنما واجب وشىء بسيط مقارنة بما أعطته لها بلدها وأبناء بلدها الذين جعلوها الآن فيما هي عليه".

وجاء في البيان أيضاً: "شيرين التي تفخر عندما تغني في أي دولة ويسبق اسمها لقب المطربة المصرية، وتجده شرف ما بعده شرف، ونعمة من الله أنها نشأت في هذا الوطن".

واستطردت شيرين: "هذه المقدمة ليست للدفاع عن خطأ ولا للهروب من اعتذار واجب من دعابة لم تكن في محلها، ومن تعبير خانها، فالخطأ خطأ والصواب صواب".

وأكملت شيرين: "هذا الفيديو الذي أصاب أبناء وطني بالصدمة من حفلة في الشارقة منذ أكثر من عام، ولن أبحث وراء من احتفظ به كل هذه المدة ليظهره الآن وفي هذا التوقيت، وعندما شاهدته شاهدته كما لو كان هذا الموقف يحدث أمامي لأول مرة، وكما لو كانت من تتحدث فيه شخص غيري، فأنا بالفعل لا أتذكر أني قلت هذا الكلام لأنني بالطبع لا أعنيه، ولا يعبر عما بداخلي تجاه وطني، وكما ذكرت سابقا كانت دعابة سخيفة لو عاد الزمن بي بالتأكيد لما كررتها".

واختتمت شيرين كلماتها بالاعتذار حيث قالت: "وطني الحبيب مصر وأبناء وطني مصر.. أعتذر لكم من كل قلبي عن أي ألم سببته لأي شخص فيكم، ويعلم الله مدي حبي وانتمائي لبلدي مصر ولكم جميعا، فلم ولن أنس فضل مصر وفضلكم وأعدكم، بأن أتدارك مستقبلا مثل هذه الأخطاء الساذجة التي تضعني الآن أمامكم في مثل هذا الموقف الذي أتمني لو لم أكن فيه الآن. أنا آسفة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار