عمرو أديب بأجرأ تعليق على لفظ أحمد الفيشاوي الخارج: شاهدوا ماذا قال؟

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2017
أحمد الفيشاوي وعمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب على اللفظ الخارج الذي تفوه به الفنان أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة السينمائي، ليكتب تغريدة على حسابه على تويتر يصفه بـ "قليل الأدب".

شاهدي أيضاً: غادة عبد الرازق تهين أحمد الفيشاوي بعد لفظه الخارج بمهرجان الجونة

تصرف أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة أخرج عمرو أديب عن شعوره، ليكتب في حقه تعليقاً جريئاً ملئ بالانفعال قائلاً: "أحمد الفيشاوي لم يعد مسئول عن افعاله احمد الفيشاوي قليل الادب".

لم تتوقف مهاجمة أحمد الفيشاوي على لفظه غير اللائق عند هذا الحد، قام أيضاً الفنان محمود العسيلي بمهاجمته دون ذكر اسمه ليقول له: "في ناس تعبانة وشقيانة ليل نهار عشان تطلع مهرجان الجونة السينمائي بالشكل العالمي دا، قوم ييجي الأستاذ غائب عن الوعي ينكد علينا...حاجة تقرف".

عمرو أديب يعلق على تصرف أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة السينمائي
وعلى الرغم أن محمود العسيلي لم يذكر صراحة أن أحمد الفيشاوي المقصود، ولكن كل النشطاء عرفوه بالتأكيد لأنه هو الوحيد الذي أشعل مهرجان الجونة السينمائي بكلمته غير المسئولة.

حدثت الواقعة عندما صعدت أسرة فيلم "الشيخ جاكسون" على المسرح في مهرجان الجونة السينمائي قبل عرض الفيلم، إلا أن أحمد الفيشاوي لم يصعد، ليقول مخرج العمل عمرو سلامة أنه في دورة المياه لهذا تعذر عليه الحضور.

محمود العسيلي يعلق على تصرف أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة

وعلى الرغم من انتهاء كلمة أبطال فيلم "الشيخ جاكسون" ومغادرتهم للمسرح، إلا أن أحمد الفيشاوي رغب في الصعود بمفرده نظراً لتغيبه، وعلى إثر تحدث في الميكرفون وتمنى للحضور مشاهدة ممتعة للفيلم، قائلاً: "يارب بس تعرفوا تشوفوه في البتاع... ده بس يلا".

وبسبب كلمة أحمد الفيشاوي غير اللائقة، تعرض لهجوم عنيف من قبل النشطاء الذين وجدوا أن كلمته لم تكن طريفة وأنه أفسد الحفل بما تفوه به، حيث تميزت أجواء المهرجان بالروعة إلا لحظة صعود الفيشاوي على المسرح.

وكان مهرجان الجونة السينمائي شغل بال الكثيرين بالأمس، نظراً لوجود عدد كبير من النجوم الذي تألقوا على السجادة الحمراء، كما حضر الفنان الكبير عادل إمام بنفسه ليتسلم جائزة تكريمية عن مشواره.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار