تغريدة دينا هارون قبل شهرين تلمح أنها كانت تعلم باقتراب موعد موتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018
تغريدة دينا هارون قبل شهرين تلمح أنها كانت تعرف باقتراب موعد موتها
مقالات ذات صلة
هذه العلامات تنذر باقتراب موعد ولادتك..اكتشفيها
دينا الشربيني ترفض الظهور مع رامز جلال وتلمح بفبركة مقالبه
آن هاثاواي نجمة شهر يناير

ما زال جمهور دينا هارون يعاني من صدمة رحيلها، حتى أن البعض أعاد البحث بين منشوراتها عن أي علامة تلمح إلى علمها بمرضها المفاجئ، وبالفعل تم العثور على تغريدة يعود تاريخها إلى نحو شهرين ماضيين، والتي كشفت عن الكثير.

شاهد أيضاً: تفاصيل وفاة دينا هارون المفاجئة والتي صدمت محبوها.. وهكذا نعاها النجوم

الراحلة دينا هارون كتبت في تغريدتها قبل شهرين: "يهم الموت.. فينهض.. ثم يبدأ بالقدوم الينا.. من هناك وببطء.. نشعر به.. فينتابنا الشعور بأننا نريد فعل كل شي وأي شي.. نسرع.. فيسرع أكثر.. ننظر اليه.. يتوقف.. وعند أول رفة عين.. بيخطفنا.. الحياة مرة واحدة فقط.. اطلق سراح روحك قبل فوات الاوان صباح الجنون يا عاقلين".

منشور دينا هارون

تغريدة النجمة الراحلة تم تبادلها بسرعة رهيبة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قال الكثيرون إنها على الأرجح كانت تعلم بمرضها الخطير، بينما يظن آخرون أنها كتبت ما كتبته بعد أن تعافت من الجلطة الدماغية التي أصيبت بها منذ نحو عامين، وأنها اختبرت الموت بالفعل لذلك عبرت عن الأمر بتغريدتها.

الجدير بالذكر أن دينا هارون رحلت في إحدى مستشفيات دمشق بعد اكتشاف إصابتها بمرض سرطان المعدة عن عمر يناهز 44 عاماً، ولها ابن وحيد، حيث غابت عن الساحة الفنية منذ عام 2014، عندما قدمت آخر مسلسل درامي لها بعنوان "الحب كله"، وسيتم دفنها اليوم الثلاثاء في محافظة اللاذقية.