موعد حفل تتويج الملك تشارلز الثالث يورط الأمير هاري وميغان ماركل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
موعد حفل تتويج الملك تشارلز الثالث يورط الأمير هاري وميغان ماركل

رغم تلقيهما دعوة لحضور حفل تتويج الملك تشارلز الثالث المقرر في السادس من مايو المقبل، إلا أن الأمير هاري وميغان ماركل لم يكشفا عن موقفهما النهائي إلى الآن. وهو ما وضعهما في ورطة في ظل اقتراب الموعد وضرورة تأكيدهما الحضور من عدمه.

أكد الثنائي على تلقيهما دعوة لحضور حفل التتويج الشهر الماضي، وذلك رغم تصاعد حدة الخلافات بين العائلة الملكية ودوق ودوقة ساسكس والتي وصلت حد تركهما المنزل والعيش في مكان آخر بعيداً عن قيود الأسرة الحاكمة.

هل سيحضر هاري وميغان حفل التتويج؟

صحيفة تلغراف البريطانية كشفت أن عامل الوقت لم يعد في صالح الزوجين، فهما ملزمان بالرد في أقرب وقت بعد الطلب من المدعوين تأكيد الحضور في موعد أقصاه أمس، الاثنين، الثالث من أبريل.

فبعد إرسال الدعاوي الشهر الماضي، أرسل القائمون على قصر باكنغهام رسالة إلى المدعوين طالبوهم فيها بحفظ تاريخ حفل التتويج والاستعداد للفعالية المهمة في تاريخ بريطانيا، ولكن حتى اللحظة الحالية لم تعلن ميغان ماركل أو الأمير هاري موقفهما النهائي من الحضور.

حفل تتويج الملك تشارلز الثالث

يقام حفل تتويج الملك تشارلز الثالث في 6 مايو المقبل، ويعد حضور الأمير هاري وزوجته إشارة مهمة إلى فتح باب التواصل مجدداً مع الأسرة المالكة، فاعتبرت صحف بريطانية أن العائلة المالكة تحاول إصلاح العلاقة مع الأمير هاري وميغان ماركل مجدداً وذلك بعد سلسلة من الهجوم شنها الثنائي على الأسرة الحاكمة البريطانية سواء في اللقاءات التليفزيونية أو في الفيلم الوثائقي على شبكة نتفليكس.

وفي إحدى الحلقات ورداً على حضوره حفل تتويج والده من عدمه قال الأمير هاري: "الباب دائما مفتوح للصلح والكرة في ملعبهما".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار