القصر الملكي يعلن رسمياً موعد زواج الأمير هاري وميغان ماركل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 ديسمبر 2017
موعد زواج الأمير هاري وميغان ماركل

أعلن قصر كينغستون بشكل رسمي عن موعد زواج الأمير هاري Prince Harry وخطيبته ميغان ماركل Meghan Markle، حيث ستقام المراسم في يوم 19 مايو عام 2018.

شاهدي أيضاً: تسريب خطة كيم كارداشيان السرية لحضور زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

وكان الثنائي الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل أكدا خطبتهما الشهر الماضي، ليعلنا أن مراسم زواجهما سوف تقام في كنيسة سان جورج بقلعة وندسور، في الربيع المقبل.

وكان الأمير هاري قد طلب مباركة جدته الملكة إليزابيث قبل أن يتقدم رسمياً لحبيبته التي اعتذرت عن استكمال مسلسلها التليفزيوني الشهير Suits من أجل ارضاء العائلة المالكة التي عارضت عملها بالفن. 

وقال متحدث باسم قصر باكنغهام أن الملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب سعيدان للغاية للثنائي ويتمنيان لهما السعادة. 

موعد زواج الأمير هاري وميغان ماركل
كما عبر الأمير ويليام - شقيق هاري - وزوجته الأميرة كاثرين - كيت ميدلتون - عن شعورهما بالسعادة لهاري وميغان، مؤكدين أن التعرف على ميغان كان أمراً رائعاً، خاصة عندما لاحظا أنها وهاري سعيدان معاً.  

واستطاعت ميغان ماركل أن تفوز بحب الشعب الإنجليزي بظهورها مع الأمير هاري، خلال المهمة الأولى لهما بعد خطبتهما، والتي كانت من أجل زيادة الوعي بمرض نقص المناعة "الإيدز".

واستقبل الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل بحماس وترحاب شديد من الجماهير، التي وقفت لاستقبالهما في نوتنجهام في إنجلترا، من أجل التقاط الصور معهما والمباركة لهما على خطبتهما.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار