تغيرات ملحوظة على ستايل رضوى الشربيني: أزياء كلاسيكية وتسريحات جذابة

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 سبتمبر 2020
تغيرات ملحوظة على ستايل رضوى الشربيني: أزياء كلاسيكية وتسريحات جذابة
مقالات ذات صلة
الإطلالات الكاملة للنجوم في رابع أيام الجونة: هذه النجمة كانت الأسوأ
حيل يوافق عليها المشاهير لتبدين جذابة خلال الأشهر الباردة
أديل تستوحي إطلالتها من الممثلة ميريل ستريب في أحدث ظهور لها

تحرص الإعلامية رضوى الشربيني على نشر إطلالاتها في برنامج "هي وبس" أول بأول، ليلاحظ متابعوها أنها تعتمد في الموسم الجديد على ستايل كلاسيكي وتنسيقه بطريقة عصرية.

أزياء رضوى الشربيني

تنشر رضوى الشربيني صور إطلالاتها في برنامجها بصورة دورية، ومنذ انطلاق الموسم الجديد وهي تعتمد على موديلات كلاسيكية بتنسيقات عصرية جذابة.

فنجد على سبيل المثال، أن رضوى الشربيني أطلت في أول حلقة من الموسم الجديد ببدلة بيضاء كاملة، ونسقت معها حذاء ذهبي أضاف للإطلالة رونق، أما شعرها فاختارت تسريحة الشعر الأملس مع تركيب وصلات شعر طويلة.

رضوى الشربيني بإطلالة كلاسيكية
كما اعتمدت في حلقة أخرى، على بذلة كلاسيكية عصرية منقوشة، مع تنسيق قميص حرير أزرق مجسم على القوام مع ترك خصلاتها منسدلة.

وجربت رضوى الشربيني إطلالة مختلفة عليها، عبارة عن جمبسوت أسود تصميمه من الجزء العلوي أشبه بـ بليزر، واعترفت بنفسها أن هذا الموسم ترتدي ألوان جريئة وربما ليست المفضلة لها ولكنها وقعت في حبها في النهاية، مثل ظهورها بفستان بنقشة منقوش من اللوني الفوشيا والأسود وعلقت قائلة: "مع انها مش شخصيتي، بس انا لبست وردي".



ومع البدلات الكلاسيكية المتعددة التي ارتدتها رضوى الشربيني، فهي أيضاً اختارت إطلالات أنثوية من فستاتين، فأطلت بفستان أحمر قاتم وعلقت على صورها قائلة: "كنت أعتقد فىً يوم من الايام انه لون ده عمره ما هيليق عليا"، أيضاً أطلت بفستان أسود مزين بحزام عريض من منطقة الخصر.

تسريحات رضوى الشربيني

وفي الموسم الجديد تعتمد رضوى الشربيني أكثر على التسريحات الناعمة، مثل ترك الشعر أملس ومنسدل بدون أي اكسسوار، أو أنها تطل بتموجات ناعمة أو تزم خصلاتها لأعلى تسريحة Bun كعكة.


شاهدي إطلالات رضوى الشربيني الكلاسيكية وتسريحاتها واستوحي إطلالاتك منها: