رضوى الشربيني تحتفل بـ"الهالوين" مع بناتها بإطلالات جذابة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 نوفمبر 2021
رضوى الشربيني تحتفل بـ"الهالوين" مع بناتها بإطلالات جذابة

حرصت الإعلامية رضوى الشربيني على الاحتفال بعيد الهلع "الهالوين" بطريقتها الخاصة، كما شاركت متابعيها بصور جديدة من احتفالها مع بناتها.

بنات رضوى الشربيني يخطفن الأنظار

ونشرت رضوى الشربيني عدة صور لهما عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "ر" وعلقت كاتبة: "عيد الهلع…Cowgirl & Vampire".

وخطفن بنات رضوى الشربيني الأنظار فظهرت ابنتها الكبرى في الصور مرتدية بنطلون جينز وقميص وجاكيت أسود وقبعة، حيث تشبهت في هذا الزي بأزياء رعاة البقر، كما ارتدت ابنتها الصغرى فستان قصير باللون الأسود، ووضعت طوقًا على شكل قرنين ووضعت ماكياج أسود وتشبهت بمصاصة الدماء.

رضوى الشربيني تحتفل بـ"الهالوين" مع بناتها بإطلالات جذابة

رضوى الشربيني تحتفل بـ"الهالوين" مع بناتها بإطلالات جذابة

وكانت رضوى الشربيني ودعت آخر أيام العقد الرابع من عمرها، لتكشف لأول مرة عن سنها الحقيقي بجلسة تصوير "فوتوسيشن" أطلقت عليه "ما قبل الأربعين"، وذلك قبل أيام قليلة من الاحتفال بعيد ميلادها، وظهرت رضوى، فى الصور التي نشرتها عبر حسابها على إنستجرام منذ عدة أسابيع، بإطلالة مميزة وأنيقة بـ"عباية" مفتوحة ومزركشة بألوان صيفية وبطانة من اللون الأبيض، صحبتها بتعليق: "أثناء قضاء آخر أيام قبل ما أتم 40 سنة".

جدير بالذكر أن رضوى الشربيني تقدم حالياً برنامج "هي وبس" المخصص للمرأة والتي تحولت من خلاله من مجرد إعلامية إلى نصيرة للمرأة والدفاع عن حقوقها وتخصيص فقرة في برنامجها تعرض فيها مشاكل الفتيات وتعطيهن حلولا من وجهة نظرها وكيف تتعامل مع الرجل في مواقف عدة خاصة في مسائل الزواج والارتباط والحب وتفاصيل العلاقات العاطفية، مما جعل رضوى الشربيني تكسب قاعدة جماهيرية غير مسبوقة كإعلامية من طراز مختلف، وفي نفس الوقت اعتبرها الرجال عدوتهم الأولى. 

وكانت تزوجت رضوى وأنجبت بنتين ثم انفصلت عن زوجها، وقد ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها، وذكرت رضوى أنها قد تعرضت لمشاكل في الحمل مما سبب تغير وزنها، واضطرارها لترك العمل كمذيعة، والعمل في شركة بترول، ولكنها عادت بعد عدة سنوات إلى تقديم البرامج بسبب عدم رضاها عن نفسها في ذلك الوقت ورغبتها في التغيير إذ اتخذت قرارا بإنقاص وزنها واتباع نظام غذائي صحي، كما أنها داومت على الذهاب إلى الصالات الرياضية حتى تمكنت من خسارة أكثر من 30 كيلو جرام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار