هالة صدقي ترد على رضوى الشربيني: نموذج جعفر العمدة موجود في المجتمع

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
هالة صدقي ترد على رضوى الشربيني: نموذج جعفر العمدة موجود في المجتمع

انتقدت الإعلامية رضوى الشربيني بعض النماذج الموجودة في المجتمع حول تعدد الزوجات مستشهدة بمسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان مشيرة إلى أن موافقة الأم التي ظهرت في المسلسل على تعدد زوجات ابنها موجودة بالفعل في المجتمع.

هالة صدقي تعلق على قضية تعدد الزوجات

وردت الفنانة هالة صدقي من خلال مداخلة هاتفية معها في البرنامج مؤكدة موافقة العديد من الأمهات على زواج أبنائهن من أكثر من زوجة، قائلة: "مدام ابنها مبسوط يبقى فين المشكلة وحتى صفصف كانت رافضة تعدد زواج ابنها جعفر وشاهدت ذلك في الواقع".

ولفتت إلى أنه ليس من الطبيعي أن يحب الزوج جميع زوجاته ولكنه يحب نفسه فقط، مشيرة إلى أن ذلك بدا واضحاً من خلال قسوة الزوج الذي وضع إحدى زوجاته مجرد اسم في الجدول من خلال شخصية نرجس التي قدمتها منة فضالي.

وأوضحت أن تلك الشخصية كانت الأكثر ألماً لها، لأنها تشعر بالضياع وانعدام قيمتها، مشيرة إلى أنها ظهرت في المسلسل ضد رغبة وقرارات ابنها في تعدد الزوجات لأنه يجلب لهم النكد، بحد تعبيرها.

وأوضحت هالة صدقي أنها تلقت بعض ردود الأفعال الغريبة من قبل الجمهور على المسلسل، واكتشفت تأثر الأطفال ورجال الأعمال بحفظ مقاطع من السيناريو، موضحة: "أنا اكتشفت واحدة بتغنى مهرجانات بصوت صفصف ولاقتنى بغنى من غير ما أقصد".

مسلسل جعفر العمدة

يذكر أن أحداث مسلسل جعفر العمدة تدور حول رجل من حي السيدة زينب متزوج من 4 سيدات ويعاني من اختطاف نجله منذ 20 عاماً خاصة أنه أخبر زوجته بوفاته ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة بينما يشعر بأنه ما زال على قيد الحياة.

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

مسلسل جعفر العمدة من بطولة كل من محمد رمضان، هالة صدقي، منة فضالي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش،  مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار